شبكة الكفيل العالمية
الى

ضمن سعيها للارتقاء بقطاع الزراعة في البلد:شركة الجود لتكنولوجيا الزراعة الحديثة تنتج سماد (داب التاج السائل)...

في اطار سعيها لتقديم أفضل المنتجات الزراعية التي يحتاجها المزارع العراقي وبما يتلاءم مع الظروف المناخية للبلد و طبيعة التربة الزراعية المختلفة من منطقة الى أخرى، تقوم شركة الجود لتكنلوجيا الزراعة الحديثة التابعة للعتبة العباسية المقدسة بإنتاج الاسمدة النباتية ومن ضمنها منتج ( داب التاج السائل).
ويأتي هذا المنتج ضمن عائلة الاسمدة التي تنتجها الشركة بمواصفة عالمية ومدعومة بالتجارب الحقلية والمختبرية، إذ يحتوي على تركيز عالي من عنصر الفسفور، ونتروجين مناسب لتسميد المحاصيل الحقلية و الاعلاف الخضراء والخضروات واشجار الفاكهة.
وما يميز هذا المنتج عن غيره من المطروح في الاسواق هو العمل مع ظروف بيئية ومناخية متعددة، وبانخفاض درجة الحموضة، مما يجعل له وظيفة تصحيح حموضة مياه السقي والرش، اضافة الى دوره المهم بتحرير العناصر الغذائية المعطلة بالترب الزراعية وسهولة والامتصاص من قبل الاوراق والجذور ورفع غلة المحاصيل.
ويعتبر هذا المنتج من منتجات شركة الجود الخاضعة للتجارب والفحوصات بصورة مستمرة من قبل الكوادر العاملة في مختبرات الشركة وذلك لضمان حماية المزروعات وتحسينه بين الحين والاخر بما يناسب الظروف، اذ صنع خصيصاً للخضروات المحمية في بيوت بلاستيكية والخضروات المكشوفة والمحاصيل الحقلية والاعلاف الخضراء وحسب متطلبات المزروعات.
يشار الى ان الشركة الجود تعمل بخطوط انتاج متعددة ومختلفة في ما يخص مجال الزراعة والصناعة من أسمدة مختلفة ومبيدات ومنظفات الى غير ذلك من الصناعات الاخرى .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: