شبكة الكفيل العالمية
الى

بالأرقام، سجل حافل لمستشفى الكفيل التخصصي منذ افتتاحه ولغاية الشهر الماضي من ضمنها مئات الحالات تكفلت بها إدارة المستشفى...

أكثر من سنتين على افتتاح مستشفى الكفيل التخصصي حقق خلالهما العديد من الإنجازات، وشقّ طريقه سريعا لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية في العراق وبمستوى عالٍ يشار اليه بالبنان، واستطاع ان يقدم هذه الخدمات لمختلف الفئات العمرية وباختصاصات متنوعة، ولم يغفل عن الحالات الانسانية التي وضعها نصب عينيه، وفي مقدمتها جرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي وذويهم وعوائل شهداء منهم.

المدير العام للمستشفى الدكتور حيدر البهادلي اكد " ان التحديات والصعوبات التي واجهت عمل المستشفى خلال الفترة الماضية كبيرة جدا وكثيرة، لكن عزمنا على المواصلة وتحقيق الانجاز المؤطَّر بالرعاية والدعم الابوي من لدن القائمين على العتبة العباسية المقدسة استطعنا التغلب على كل شيء وتذويب جميع التحديات، وقدمنا للمواطن العراقي الخدمات التي تضاهي تلك التي تقدم في مستشفيات البلدان الأخرى".

وأضاف " ان من ضمن منهجية عمل إدارة المستشفى هو استقدام كبار الأطباء وبمختلف التخصصات ومن دول عربية وأجنبية عدة لتقديم خدمات طبية عالية الجودة وتحقيق هدفنا الاسمى وهو استغناء المواطن العراقي عن السفر للعلاج خارج البلاد، واعطينا مساحة للملاكات الطبية العراقية التي اثبتت جدارتها في هذا المجال، فضلا عن استقدام أطباء عراقيين مغتربين".

وبين البهادلي انه قد " تم استقبال أكثر من (35) الف مراجعٍ منذ انطلاق العمل ولغاية الشهر الماضي، واجراء اكثر من (25053) عملية بمختلف التخصصات الطبية، وان الاطباء العراقيين أجروا ما نسبته خمس وسبعون بالمئة من هذه العمليات، فيما أجرى الاطباء العرب والاجانب عمليات لم تتجاوز نسبتها خمسا وعشرين بالمئة من عدد العمليات الكلي، سُجلت من بينها عمليات نادرة وتُعد نقلة نوعية بمجال الطب في العراق".

وتابع البهادلي "انه قد تم اجراء اكثر من (7750) عملية كبرى و(4000) عملية وسطى اضافة الى (4100) عملية صغرى، فضلا عن (3241) طفلا ولدوا في قسم الولادة، وفي قسم العقم واطفال الانابيب نجحت (367) عملية ولادة طفل انابيب".
وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ يمكنكم زيارة موقع المستشفى الإلكتروني: www.kh.iq أو الاتّصال على الأرقام التالية: (07602344444) و(07602329999).
تعليقات القراء
1 | علي حازم | 25/12/2017 18:00 | العراق
السلام عليكم بأسمي وبأسم الشعب العراقي نشكركم على المجهود الذي تبذلة جميع مشاريع العتبة العباسية لانها متميزة في كيفية توفير الراحة للشعب والحفاظ على سلامتة وصحته ونجاحه
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: