اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

قسم الشؤون الفكرية والثقافية يزج مسؤولي الشعب والوحدات التابعة له في دورة لتطوير الاداء الوظيفي ...

من أجل تنمية المهارات وتحسين الاداء الوظيفي ليسهم ذلك في تطوير وزيادة القدرات الوظيفية وتجديد المعلومات وتحديثها، اقام قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة دورة تنموية في تطوير الاداء الوظيفي لمسؤولي شعب ووحدات القسم.

الدورة التي أقيمت على قاعة المؤتمرات والندوات في مركز العميد الدولي للدراسات والبحوث، تأتي ضمن سلسلة الدورات التطويرية التي يقيمها قسم الشؤون الفكرية والثقافية والتي تشمل جميع منتسبي القسم وحسب خطة مدروسة، كل حسب تخصصه وما يتلاءم وطبيعة عمله.

البرنامج التدريبي الذي أشرف عليه الاستاذ فراس الشمري (مدرب معتمد في مجال التنمية البشرية والتخطيط الاستراتيجي في قسم الشؤون الفكرية والثقافية- شعبة الفكر والابداع) كان عبارة عن ورشة بواقع أربع ساعات تدريبية، تركزت محاورها على اهمية تدريب العاملين لتقديم أفضل النتائج في عملهم، وكذلك على اهمية وضع معايير واهداف لكل وظيفة وطرق تحقيقها، وتطوير الاداء الوظيفي واهمية اخذ المعلومات عن طبيعة العمل وكيفية انجازه .

المشتركون في الدورة من جانبهم أكدوا على أهمية إقامة مثل هكذا برامج تدريبية كونها تسهم في تطوير العمل والرقي به كما تسهم في صقل المهارات وتنمية القدرات الوظيفية فضلا عن أهميتها في رقي المهارات الشخصية والوظيفية لأداء المهام المطلوبة على اكمل وجه وتساعد على مواكبة التطورات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: