اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

مساحيقُ غسيل النقاء تنال ثقة المستهلك العراقي وتفوق ما مطروح في السوق المحليّة..

تعجّ السوق المحلّية العراقيّة بنتاجات متنوّعة على صعيد المنظّفات سواءً كانت المستوردة منها أو محلّية الصنع، وهذا جعل اختيار المنتج صعباً بالنسبة للمواطن العراقي الذي بدأ بمواكبة التطوّر الحاصل بمعدّات التنظيف من الغسّالات سواءً كانت العادية أو الأوتوماتيكية، وهذا ما حدا بشركة الجود لتكنلوجيا الزراعة الحديثة والمنظّفات أن تدخل هذا الحراك الصناعيّ، وتسطيع أن تطرح منتجاً ذا كفاءة ومصنّعاً بمادة ذات جودة عالية، تبعاً لتركيبات أعطت نتائج إيجابيّة، واكتسب هذا المنتج الذي توسّم بمسحوق غسيل النقاء ثقة المستهلك العراقيّ بشقّيه المستخدم للغسّالات الأوتوماتيكية أو العادية، فضلاً عن الاستخدام اليدويّ وتنظيف الأرضيّات وبما يحقّق النظافة المطلوبة بطريقة عمليّة وأسلوب بسيط لطيف وفاعل، حيث تمّ تعزيز مسحوق غسّالات الأوتوماتيك بأنزيمات تحافظ عليها من جهة ومن جهةٍ أخرى كفاءة التنظيف، أمّا في الغسّالات العادية أو في الاستخدامات الأخرى فإنّها ليست بحاجة لهذا التعزيز الأنزيمي.
ويتّصف المنتج بمواصفات عديدة أهمّها:
1- قوّة فائقة وفعّالة في التنظيف وعالية جداً من خلال المحافظة على مواصفات الجودة العراقية.
2- المسحوق فعّال في التنظيف وإزالة الأقذار والأتربة والبقع المختلفة على الملابس.
3- المسحوق متجانس الحبيبات ولا يوجد به أيّ تكتّل، وذو رغوة قليلة بالنسبة للغسّالات الأوتوماتيكيّة ورغوة عالية للغسّالات العادية والاستخدامات الأخرى.
4- يحافظ على ثبات الألوان ويضيف لها رائحة عطريّة.
5- يتناسب مع كافّة خامات الأقمشة.
6- له القدرة على البلل والتغلغل في النسيج.
7- المنتج ذو استخدامات متعدّدة لأعمال التنظيف في الغسّالات أو الغسيل اليدوي بالإضافة الى الأرضيّات والبلاط والسيراميك ويعطي نفس الكفاءة.
8- لا يسبّب أيّ ضررٍ على أيدي المستهلكين بالنسبة لمساحيق التنظيف اليدويّة ويُفضّل استخدامه مع القفّاز.
9- سهل الشطف ولا يترك أيّ آثار ضارّة بعد الشطف.
10- متلائم مع الغسّالات الأتوماتيكية أو العادية كلٌّ حسب استخدامه وتركيبه، وبما يحافظ على خصوصيّة كلّ غسالة وملاءمتها للمنتج.
11- معزّز بخمسة أنزيمات ممّا يزيد في فاعليّته التنظيفيّة بالنسبة للغسّالات الأوتوماتيكية، ممّا يحافظ على دوائرها الكهربائيّة ويُعطي كفاءة عالية في التنظيف.
12- ليس للمنتج أيّ آثار بيئية وهو مصنّع ومفحوص وفقاً لجهاز التقييس والسيطرة النوعيّة العراقيّة، وأثبت نجاحه مختبريّاً وعمليّاً.
13- ثباتيّة في المنتج وذو سعر مناسب قياساً بما موجود في السوق.
14- المنتج مصنّع بنوعيّتين، النوع الأوّل: للغسّالات الأوتوماتيكية، والثاني: للعادية، والنوعيّتان يُمكن استخدامُهما يدويّاً، وهو مطروح حاليّاً بأكياس بلاستيكيّة ذي وزن 2,5 كيلو غرام.

يذكر ان المنتج موجود لدى منافذ البيع المباشر التابعة للشركة في محافظة كربلاء وخارجها، وللاستفسار الاتصال بالرقم (07801930125) او( 07801035422) او زيارة مركز التسويق المباشر للشركة على طريق كربلاء النجف مقابل عامود (1145).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: