شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبة العباسية المقدسة تباشر في إنشاء مدرسة دينية نسوية في قضاء الحيرة

أعلن قسم الصيانة الهندسية في العتبة العباسية المقدسة عن المباشرة بمشروع بناء مدرسة دينية نسوية في قضاء الحيرة التابع لمحافظة النجف الاشرف.

معاون رئيس قسم الصيانة الهندسية(سمير عباس علي) بين لشبكة الكفيل مجمل الاعمال الخاصة بهذا المشروع قائلاُ: "المشروع الذي اشتركت في اعماله جميع شعب قسم الصيانة الهندسية (شعبة الحرف الفنية، شعبة الانشائية، شعبة التبريد، شعبة الكهرباء)، تبلغ مساحته بصورة اجمالية(825.5 متر مربع) ويتألف من (16) قاعة منها (6) قاعات دراسية ،وغرفة للإدارة واخرى للمدرسات ومجموعة صحيه وحانوت ومخزن وحضانة للأطفال وقاعة مناسبات وكرفان خاص بالاستعلامات، حيث باشرت الكوادر المختصة بعمل الهيكل الحديدي للمدرسة والتقطيع والتسقيف بالسندويش بنل".

واضاف " اما المدرسة فيه، مؤلفة من طابق واحد تقع على مساحة تبلغ (5250) متر مربع، وتحتوي على خدمات متكاملة صممت ونفذت بكفاءة وجودة عالية، بالإضافة الى انظمة تشغيل الكهرباء وفق المواصفات الخاصة والانظمة الميكانيكية المتمثلة بنظام التبريد وفق المواصفات الحديثة".

وما يشار اليه ان المشروع الذي ينفذ بأشراف مباشر من قبل قسم الصيانة الهندسية في العتبة العباسية المقدسة، وصلت نسبة الانجاز فيه حوالي (88)%، ومازال العمل مستمر لحين انجاز المشروع بالكامل.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: