شبكة الكفيل العالمية
الى

بنتاجاتها الزراعيّة والحيوانيّة: شركةُ الكفيل للاستثمار تشارك في معرض أسبوع الزراعة وتؤكّد نحن داعمين للمنتج الوطني ونطالب بحمايته...

جنباً الى جنب كبرى الشركات المحليّة والدوليّة شاركت شركةُ الكفيل للأستثمارات العامّة في معرض أسبوع الزراعة العاشر ويوم الشجرة الذي تُقيمه وزارة الزراعة تحت شعار: (لنجعل من العراق واحةً خضراء) للفترة (14-21 آذار 2018م) على أرض معرض بغداد الدوليّ الذي تقيمه وزارة الزراعة العراقية.

المشاركة في هذا المعرض التخصّصي كانت مشاركةً فاعلة من ناحية التنظيم وما تمّ عرضه من نتاجات بشقيها الزراعي والحيواني، حيث ضمّ جناحها عرض نماذج لما تنتجه مزارع خيرات أبي الفضل العباس(عليه السلام) من محاصيل زراعية كالخيار والباذنجان والطماطم وغيرها، والتي تمتاز بميزات عديدة أهمّها أنّها تُنتج بطرقٍ علمية غير تقليدية وبدون استخدام أيّ مبيدات كيمائية، ممّا جعلها ذات قيمة وفائدة غذائية جعلتها في مصافّ المراتب الأولى في السوق العراقية.

كذلك شمل الجناح عرضاً لنماذج من أعلاف الدواجن التي هي من إنتاج معمل الواحة وعرض فولدرات وفلكسات تعريفية عن مشاريع متعددة تقيمها الشركة وتصبّ في صلب هذا المعرض، كمشروع الكفيل للمفاقس والدواجن الذي ينتج فراخ الدجاج البيّاض واللحوم.

القائمون على الجناح أوضحوا أن مشاركتنا كانت فعالة حيث استطعنا أن نوصل رسالة مفادها أن العتبة العبّاسية المقدّسة ومن خلال هذه المشاريع وغيرها هي داعمة للمنتج الوطني وتدعو لحمايته، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على الاقتصاد المحلّي ويعود بالعراق الى سابق عصره كبلدٍ منتج وليس مستهلكاً، وإن خيراته كثيرة إذا ما وظّفت بالاتّجاه الصحيح.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: