شبكة الكفيل العالمية
الى

وفدُ العتبات المقدّسة يُشارك في وضع حجر الأساس لجامعة البتول النسويّة للأيتام...

شارك وفدُ العتبات المقدّسة (الحسينيّة والعسكريّة والعبّاسية) المتواجد حاليا في مدينة كاركل الهنديّة للمشاركة في فعاليّات مهرجان أمير المؤمنين(عليه السلام) الثقافي السنوي السادس، في وضع حجر الأساس لجامعة البتول النسويّة للأيتام في المدينة المذكورة، والتي من المؤمّل أن تحتضن الطالبات الأيتام والعمل على تدريسهنّ أكاديميّاً ودينيّاً تبعاً لبرنامج خاصّ بهذا الغرض روعيت فيه حالة اليُتم التي تعيشها هؤلاء الطالبات.

البادرة هذه تُعدّ الأولى من نوعها في الهند وبالتحديد في مدينة كاركل الهنديّة، وهي من المشاريع الخيريّة التابعة لمكتب المرجع الدينيّ الأعلى سماحة السيد السيستاني(دام ظلّه الوارف)، وقد تمّ تأخير وضع حجر الأساس لحين قدوم الوفد من أجل التبرّك به، هذا وقد تمّ وضع بعض المواد التبرّكية من تربة الإمام الحسين(عليه السلام) في أساس الجامعة المزمع إنشاؤها مستقبلاً لتكون شاهداً عبر التاريخ أنّ خدّام العتبات المقدّسة في العراق كانوا هنا يوماً ما.

المشرفون على هذا المشروع عبّروا عن سعادتهم لهذه المبادرة الطيّبة التي أشعرتهم بالسعادة والمضيّ قُدُماً من أجل إتمام هذا المشروع، مبيّنين أنّه يُقام على مساحةٍ تقدّر بـ(702 متر مربع) وتبعاً لتصاميم تتلاءم وطبيعة التدريس فيها.

لتُختتم هذه الفعاليّة بقراءة دعاء الفرج للإمام صاحب العصر والزمان (عجّل الله فرجه الشريف) وليُودَّع الوفدُ بمثل ما استُقبل.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: