شبكة الكفيل العالمية
الى

اللّجنةُ التحضيريّةُ لمهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الرابع عشر تُعلن نتائج مسابقة بحوث المهرجان...

أعلنت اللّجنةُ التحضيريّةُ لمهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الرابع عشر الذي تُقيمه الأمانتان العامّتان للعتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية عن نتائج مسابقة بحوث المهرجان، الذي ستنطلق فعاليّاته يوم الجمعة الثالث من شهر شعبان (1439هـ) الموافق لـ(20نيسان 2018م) تحت شعار: (بالإمام الحسين (عليه السلام) ثائرون وبالفتوى منتصرون).
وأوضح عضو اللجنة الشيخ عمار الهلالي: "إنّ البحوث التي وردت إلى المسابقة قاربت الخمسين بحثاً، وتوزّعت على محاور المسابقة، وأُخضعت جميعها لبرامج الاستلال والتقويم العلميّ وإنّ المسابقة لهذا العام تميّزت عن سابقاتها بفوز خمسة بحوث نظراً للمنافسة الشديدة بين الباحثين".

وأوضح الشيخ الهلالي أنّه: "بعد الفرز النهائيّ للبحوث كان ترتيب الفائزين كالآتي:
المركز الأوّل: الدكتور حازم طارش حاتم من العراق عن بحثه الموسوم: (لغة الإعلام الزينبيّ في مجابهة الاستكبار العالميّ - مقاربات في فلسفة الإعلام).
المركز الثاني: الأستاذ عبد القادر يوسف ترنني من لبنان عن بحثه الموسوم: (لغة الخطاب الجهادي بين الاحتواء والإقصاء).
المركز الثاني "مكرّر": الشيخ حسن العيساوي من العراق عن بحثه الموسوم: (القيم العاشورائيّة ودورها في صناعة التربية الثوريّة وإرادة الجهاد).
المركز الثالث: الدكتور محمد نعناع من العراق عن بحثه الموسوم: (الفتوى التي غيّرت مراكز القوى.. قراءة في آثارها ونتائجها).
المركز الثالث "مكرّر": الدكتور مصطفى الجعيفري من العراق عن بحثه الموسوم: (أثر الفتوى المعاصرة في تصحيح فهم المتطرّفين للحديث الشريف).

وبيّن الهلالي في ختام حديثه: "إنّنا نسعى الى أن تشكّل هذه البحوث إضافةً حقيقيّة ورافداً مهمّاً للمكتبة التي أثرتها بحوثُ ربيع الشهادة في السنوات السابقة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: