شبكة الكفيل العالمية
الى

الانتهاء من وضع اللمسات الاخيرة على المؤتمر النسوي الثامن لمهرجان ربيع الشهادة الرابع عشر

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على الاحتفالات النسوية في العتبة العباسية المقدسة عن انتهائها من وضع اللمسات الأخيرة على المؤتمر النسوي الثامن والمنضوي تحت فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الرابع عشر.

وقد اكدت الأستاذة بشرى الكناني رئيسة اللجنة على أن المؤتمر النسوي لهذا العام سيكون متميزا عن الأعوام السابقة كون اللجان التحضيرية ( الاعلامية-العلاقات- الخدمية- القرآنية..)، وبقية اللجان قد أنجزت أعمالها فيه بوقت قياسي وبإشراف مباشر من قبل اللجنة العليا..

هذا وقد بينت (الكناني) ان المهرجان سيكون بمشاركة عشر دول هي(الجزائر- غينيا- السعودية- البحرين- عمان- ايران- السويد- الفلبين- النرويج) ، كما شمل المهرجان هذا العام فعاليات عدة منها جلسة قرآنية تقام يوم الافتتاح وعرض مسرحي بالإضافة الى فيلم وثائقي يستعرض النشاطات النسوية فضلا عن القصائد الشعرية.

وأضافت (الكناني) : تميز المهرجان هذا العام ايضا بإقامة ورشة عمل مختصة بالثقافة الأسرية وعلى محورين أكدت عليهما المرجعية العليا هما الطلاق والتفكك الأسري وبحضور مختصات بالشأن النفسي والديني والقانوني ...

ولم ينته التميز عند هذا الحد إذ تميزت فعاليات هذا العام كذلك بإقامة دورات تبادل الخبرات مع الضيفات القادمات من خارج العراق منها دورة إعلامية ودورة في الإخراج والمونتاج ودورة في الثقافة الأسرية ودورة تنمية بشرية ودورة قرآن.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: