شبكة الكفيل العالمية
الى

بدء أعمال أولى الجلسات البحثيّة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الرابع عشر...

ابتُدِئت صباح اليوم السبت (4شعبان 1439هـ) الموافق لـ(21نيسان 2018م) أعمالُ أولى الجلسات البحثيّة المنضوية ضمن فعاليّات مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الرابع عشر بحضور المتولّيَيْن الشرعيَّيْن للعتبتين المقدّستين وأمينيها العامّين بالإضافة الى مشاركة وحضور باحثين ومفكّرين وأكاديميّين من داخل العراق وخارجه، وذلك على قاعة الإمام الحسن(عليه السلام) للمؤتمرات والندوات في العتبة العبّاسية المقدّسة.

استُهِلَّت الجلسةُ التي ترأّسها الدكتور أحمد صبيح الكعبي بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحّماً على أرواح شهداء العراق ليتمّ بعدها إلقاء ثلاثة بحوث، وكانت كما يلي:
1- الشيخ محمد جواد اللنكراني من مدينة قم المقدسة في إيران وتوسّم بحثه بعنوان: (النهضة الحسينيّة والذبّ عن بيضة الإسلام) لمتابعة ملخّص البحث اضغط هنا...
2- الشيخ نزار محمد شوقي سنبل القطيفي من السعودية وتوسّم بحثه بعنوان: (أثر المرتكزات الإيمانيّة في بناء نفسيّة المجاهد.. برير بن خضير(رضي الله عنه) أنموذجاً) لمتابعة ملخّص البحث اضغط هنا...
3- الشيخ عباس علي كاشف الغطاء من العراق وتوسّم بحثه بعنوان: (مشروع فتوى الدفاع المقدّس) لمتابعة ملخّص البحث اضغط هنا...
هذا وقد شهدت هذه الجلسة ونتيجة لقوّة هذه البحوث وطرحها المتّسم بالحداثة وغير المتداول سابقاً، العديد من المداخلات والملاحظات والاستفهامات من قبل الحاضرين لتختتم بتكريم الباحثين .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: