شبكة الكفيل العالمية
الى

مركز الكفيل للثقافة والإعلام الدولي يطلق تطبيقه الجديد (الإسلام ... لماذا ؟)

اطلق مركز الكفيل للثقافة والإعلام الدولي وضمن نشاط وحدة النشر الألكتروني تطبيقاً جديداً تابع لموقعة الرسمي حمل اسم ( الإسلام ... لماذا ؟ ) التطبيق يتضمن عدداً من الخدمات تتشابه مع ما موجود في الموقع، لكن يزيد عنها كونه يتلائم مع الهواتف النقالة.

مدير مركز الكفيل للثقافة والأعلام الدولي التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة الأستاذ جسام محمد السعيدي، بين لشبكة الكفيل العالمية:" يتضمن التطبيق اجابات لعدد من الأسئلة الهامة ، لماذا نحتاج الى الدين؟ لماذا الدين الاسلامي بالذات؟ من هو النبي محمد (صل الله عليه واله ) ماهي الشبهات المثارة وما هذه الاجابة على هذه الشبهات من قبل غير المسلمين ، ما هو كتاب المسلمين المقدس؟ وماهي الشبهات حول هذه التساؤولات وماهي الاجابات بالأدلة، ماهي العقيدة الاسلامية؟، ما النظم التي وضعها الاسلام لتنظيم الحياة؟، كيف نرد على الشبهات على كون الإسلام لا يواكب الحياة؟.
وأضاف:" هناك ابواب أخرى متنوعة بالإضافة إلى الاخبار والمقالات ، ومن ضمنها مقاطع مرئية فيديوية، وايضا قناة تابعة للموقع ضمن موقع اليوتيوب وقد انتج اكثر من 32 فيديو، بالإضافة إلى مجموعة برامج يجري اعدادها ضمن القناة ذاتها، وستنطلق قريبا ان شاء الله تحت نفس الاسم ( الاسلام ... لماذا؟ )، وهذه القناة تحتوي على مجموعة من البرامج الثقافية والدينية والتوعوية ، كما نود الإشارة إلى أن ( الاسلام ... لماذا ؟ ) موجه لغير المسلمين بشكل اساسي وبشكل ثانوي موجه للمسلمين الذين يرغبون بقراءة جديدة ومتنوعة للدين الإسلامي واسباب وفلسفة وجود الدين للبشرية عموماً .
موضحاً :"التطبيق يعد الاول من نوعه في العالم الشيعي، وايضا هو الاول من نوعه ضمن العتبات المقدسة ، وقد تم انجازه من قبل كوادر معهد الكفيل لتقنية المعلومات وتطوير المهارات ووفقاً لأفضل التصاميم والبرمجيات التي تُحصن التطبيق اي مشاكل من الممكن ان تصل اليه مستقبلاً، كما ويمكن الحصول على التطبيق من متجر ( Google Play على الرابط التاليhttps://play.google.com/store/apps/details?id=alkafeel.iq.islamwhy )على نظام اندرويد ويجري العمل حالياً على نضام (iOS )وسيطلق قريبا على متجر ( App Store ) .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: