اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

خارج الأُطُر الإداريّة وأمام العشرات من منتسبي العتبة العبّاسية المقدّسة: السيّد الصافي يُلقي يوميّاً دروساً أخلاقيّة في شرح دعاء أبي حمزة الثمالي...

من الأنشطة والفعّاليات الرمضانيّة التي تقوم بها العتبةُ العبّاسية المقدّسة خلال شهر رمضان المبارك، هي عقدُها لسلسلة محاضراتٍ يُلقيها متولّيها الشرعيّ سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه) مساء كلّ يوم في سرداب الإمام الكاظم عليه السلام في العتبة المقدسة ، وتتضمّن شرحَ دعاء ومناجاة أبي حمزة الثمالي، وهو من أدعية السّحر المرويّة عن الإمام زين العابدين(عليه السلام)، وتُلقى هذه المحاضرات على خُدّام مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) للمساهمة في اغتنام شهر رمضان والاستفادة من المميّزات الخاصّة التي يتميّز بها.
المحاضرة بالإضافة الى شرح وتوضيح فقرات الدعاء فهي تتّسم بسهولة وحداثة الطرح والموضوعيّة، فهناك جنباتٌ أخلاقيّة وتربويّة عديدة تحملها فقرات هذا الدعاء الذي يُعدّ من الأدعية والمناجاة المشهورة والخالدة للإمام زين العابدين(عليه السلام) وبالأخصّ في شهر رمضان المبارك.
هذا ويقوم مركزُ الكفيل للإنتاج والتصوير الفنّي يوميّاً بنقل وقائع هذه المحاضرة على الفيد المجّاني الخاصّ بنقل وقائع شهر رمضان في الساعة (12:00) ليلاً وتبعاً لما يلي:
:SAT:INTELSAT 902@62°E
DL:11457.5V
SR:3000
DVBS2
8PSK
FEC 2/3
HD/MPEG-4

البثّ المباشر من اليوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCy0MMgRho_O8jxiIj46qMxw
البثّ المباشر عن طريق الفيس بوك:
https://m.facebook.com/alkafeel.for.artistic.production
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: