شبكة الكفيل العالمية
الى

المسابقةُ القرآنيّةُ الفرقيّة الوطنيّة الرابعة تصل الى مرحلتها النهائيّة وفريقا النجف وواسط قُطْبا المنافسة النهائيّة...

وصلت المسابقةُ القرآنيّة الفرقيّة الوطنيّة الرابعة التي يُقيمها مركزُ المشاريع القرآنيّة في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة الى مرحلتها النهائيّة بعد أن أتمّت مرحلتها الثالثة، وكان قطب رحى الجولة النهائيّة فيها والمنافسة بين فريقي محافظة النجف الأشرف وواسط، بينما سيتقابل فريقا محافظة الديوانيّة والحشد الشعبي للتنافس على المرتبة الثالثة والرابعة.

المسابقة التي انطلقت منذ اليوم الأوّل لحلول شهر رمضان المبارك شهدت منافسةً قويّة بين الفرق المشتركة وأغلبها كان متساوياً في الأداء ومتقارباً في النتائج، وهذا ما خلق أجواء تنافسيّة في المعلومات القرآنيّة من أجل الحصول على المراكز المتقدّمة.

يُذكر أنّ المسابقة تتكوّن من (4) مراحل، يُشارك فيها أكثر من (16) فريقاً مثّلت محافظاتٍ عديدة، ويتألّف كلّ فريق من (قارئ ومفسّر وحافظ)، يتبارون قرآنيّاً فيما بينهم، تحت إشراف لجنةٍ مختصّة بهذا المجال من خلال الإجابة عن أسئلةٍ تُوضع مسبقاً، وحسب نظام المسابقة يتمّ احتساب النقاط من أجل إعلان الفرق الفائزة، وتستمرّ هذه المسابقةُ (15) يوماً وتُقام مساء كلّ يوم.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: