شبكة الكفيل العالمية
الى

يحدثُ الآن: بدءُ مراسيم أعمال يوم عرفة من مرقدي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس (عليهما السلام) وما بينهما...

من الرّحاب الطاهرة وبقلوبٍ عامرة بالإيمان ابتدأت منذ الساعة الواحدة ظهراً من هذا اليوم (9ذي الحجّة 1439ه) الموافق ل(21 آب 2018م) مراسيمُ أعمال يوم عرفة من المرقدين الطاهرين للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) وساحة ما بين الحرمين الشريفين.
حيث شهدت الباحةُ الوسطى لما بين المرقدَيْن الطاهرين (ساحة ما بين الحرمين) إقامة أعمالٍ مركزيّةٍ وسط حضورٍ إيمانيّ واسع للزائرين الذين غصّت بهم من داخل وخارج العراق، والذين بدأوا بالتوافد على هذه البقاع الطاهرة منذ ليلة أمس، واستُهِلّت الأعمال بزيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) تلاها القارئ محمد لطفي، من ثمّ قراءة دعاء يوم عرفة للإمام الحسين(عليه السلام) بصوت فضيلة الشيخ أحمد در العاملي إضافةً الى باقي الأعمال.
من جهةٍ أخرى فقد شهد الصحنان الطاهران للإمام الحسين وأخيه العبّاس(عليهما السلام) إقامة مراسيم أخرى على شكلٍ انفراديّ، وذلك من أجل استيعاب الأعداد الغفيرة، فضلاً عن امتلاء المساحات المجاورة للعتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية بالزائرين لأداء الأعمال بصورةٍ انفراديّة أو على شكل مجاميع.
يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد أعدّت خطّةً أمنيّة وخَدَميّة واستنفرت جميع طاقتها البشريّة والمادّية من أجل إنجاح هذه الزيارة المباركة وإتمامها بكلّ سهولةٍ ويسر.
من الجدير بالذكر أنّ مركز الكفيل للإنتاج الفنّي والبثّ المباشر قد وفّر تردّداً مجّانيّاً لنقل هذه المراسيم وتبعا للمعطيات التالية: ولمتابعة أعمال يوم عرفة اضغط هنا
تعليقات القراء
1 | حوراء عبدعلي | 21/08/2018 16:28 | العراق
عليهم الف عافيه ورزقنا واياهم الزياره ولا يحرمنه منهم دنيا واخره ووفقنا واياكم زياره ابا عبدالله من بعيد يتقبله الله واعمال عرفه
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: