شبكة الكفيل العالمية
الى

هام.. بتكليفٍ خاصٍّ من المرجعيّة الدينيّة العُليا: سماحةُ السيّد الصافي الى البصرة برفقة خبراء لتشخيص المشكلة وإيجاد الحلول السريعة الآنيّة والمتوسّطة والبعيدة...

بتكليفٍ من المرجعيّة الدينيّة العُليا في النجف الأشرف قام وفدٌ برئاسة ممثلهاالمتولّي الشرعي للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه) برفقة عددٍ من الخبراء بزيارةٍ الى محافظة البصرة، لإغاثة أهلها ولتشخيص المشكلة والعمل على إيجاد حلولٍ سريعة وآنيّة ومتوسّطة وبعيدة المدى لأزمة ملوحة المياه وتلوّثها ,وقد بيّن الوفدُ أنّه لن يعود قبل الوقوع على أصل المشكلة وسبل حلّها بالكامل.
وكانت المرجعيّةُ الدينيّة العُليا قد انتقدت في خطبةٍ سابقة من على منبر الجمعة عمليّة تدارك أزمة تلوّث المياه في البصرة، مؤكّدةً أنّ الجهات المختصّة لا تُحسِنُ إلّا إلقاء اللوم على بعضها البعض، وذكرت مصادرُ مطّلعة في البصرة أنّ المياه الملوّثة التي تُعاني منها المحافظة تسبّبت بتسمّم المئات من السكان الذين اكتظّت بهم مستشفيات المحافظة خلال الأيّام الماضية.
تعليقات القراء
2 | سمير | 03/09/2018 13:01 | تونس
لاتتدخل المرجعية الرشيدة عادة بعمل السلطات التشريعية والتنفيذية والقضاء وقد حددت بنفسها دورها المتمثل بتقديم النصح
1 | علي عبدالكريم محمد | 03/09/2018 06:04 | العراق
على المرجعية الدينية الموقره.والمتمثلة ب مرجعية السيد علي السيستاني. حفظه الله. إن تضغط على الحكومه الفاسدة. وتغير تلك الوجوه الكالحه. الغارقه بالفساد. من خلال إعطاء فتوى جهادية مثل مااعطت ضد داعش. بسبب الظروف التي وصل إليها المجتمع من فقر والآلام حق الآن التغيير لهذا الشعب المظلوم. وخاصة إلى أهالي البصرة الذين يعانون منا لامراض والتهميش وكنت أنا أحد هؤلاء الضحايا.
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: