شبكة الكفيل العالمية
الى

من بين (35) متسابقاً: قارئُ ومؤذّن العتبة العبّاسية المقدّسة يحصلُ على المركز الأوّل في مسابقة الغدير الوطنيّة للأذان...

حصل قارئ ومؤذّن العتبة العبّاسية المقدّسة السيد حيدر جلوخان الموسويّ على المركز الأوّل في مسابقة الغدير الوطنيّة الأولى للأذان، التي أقامها قسمُ الشؤون الدينيّة وشعبةُ دار القرآن الكريم التابع لأمانة مسجد الكوفة المعظّم والمزارات الملحقة به، وذلك من بين (35) متسابقاً مثّلوا العتبات المقدّسة وعددٍ من المؤسّسات القرآنيّة.
المسابقةُ أُقيمت بمناسبة عيد الغدير الأغرّ وبمشاركة أكثر من (35) متسابقاً بواقع متسابقَيْن من كلّ محافظة رشّحتهم الروابطُ القرآنيّة والتجمّعات القرآنيّة فيها، ما عدا محافظتي البصرة وبغداد حيث أرسلتا (4) متسابقين لكلٍّ منهما، فضلاً عن مشاركة العتبات المقدّسة بمؤذّنٍ مثّلها، بالإضافة الى المركز الوطنيّ لعلوم القرآن وهيئة الحشد الشعبيّ بمشاركَيْن لكلٍّ منهما.
هذا وقد أشرفت على المسابقة لجنةُ تحكيمٍ مؤلَّفة من ثلاثة خبراء في أحكام التجويد والتنغيم والصوت، واستطاع السيد حيدر جلوخان الموسويّ -نتيجةً لما يملكه من مقوّمات النجاح في هذه المسابقة- أن يحصل على الدرجات التي أهّلته للفوز بالمركز الأوّل، أمّا المركزُ الثاني فكان من نصيب السيد حسين مع الله عبد العال من العاصمة بغداد، أمّا السيد رضا محمد مهدي من بغداد فقد أحرز المركز الثالث في هذه المسابقة.
يُذكر أنّ لقرّاء العتبة العبّاسية المقدّسة مشاركاتٍ عديدة في مسابقاتٍ دوليّة ومحليّة، وقد حصدوا في أغلبها جوائز ومراتب متقدّمة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: