شبكة الكفيل العالمية
الى

لمُلتقى الثالثُ لخبراء (IDA) للتخطيط الاستراتيجيّ المؤسّسيّ في العراق في رحاب جامعة العميد...

تحت شعار: (الرؤيةُ المشتركة، التدريبُ المستمرّ... أساسُ النجاح) أقامت أكاديميّةُ التطوير النفسي بالتعاون مع جامعة العميد التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة وعلى قاعتها المركزيّة المُلتقى الثالث لخبراء (IDA) للتخطيط الاستراتيجيّ المؤسّسي في العراق، وبحضورٍ ضمّ شخصيّات أكاديميّة وثقافيّة من داخل وخارج محافظة كربلاء المقدّسة.

المُلتقى تضمّن العديد من الفعّاليات المجتمعيّة والمُحاضرات الأكاديميّة التي تهدف الى الارتقاء بالمستوى الأكاديميّ وزيادة القدرات والمواهب الفرديّة وتطوير الإمكانات، إضافةً إلى السعي لبلورة الأفكار والمضامين العمليّة التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالعمل المؤسّسي.

يشارالى أنّ جامعة العميد كانت قد دأبت على فتح مجالٍ للتواصل والتعاون مع مختلف المؤسّسات المجتمعيّة والأكاديميّة التي تعمل على إقامة الندوات والورش العمليّة المشتركة التي تهدف إلى تطوير عمل المؤسّسات المجتمعيّة والرسميّة بمختلف تشكيلاتها، ما ينعكس إيجاباً على نتاجها ومخرجاتها للمجتمع.

يذكر أنَّ جامعة العميد هي مؤسّسة علميَّة تعليميَّة تابعة لهيأةِ التربيةِ والتعليم العالي في العتبة العبّاسيّة المقدّسة ومجازةٌ من قبلِ وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ، شُيِّدت لتكون صرحاً علمياً يُضاهي الجامعات الرصينة، واعتمدت المعايير والمقاييس العالميَّة التي تؤهِّلها لدخولِ التصنيفات الأكاديمية المعتمدة، كما أن الجامعة تقع في محافظة كربلاء المقدّسة - بداية طريق كربلاء – نجف، قرب العمود المرقم بـ (1238) ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاتّصال على الأرقام (07602418000)___(07733078000)___(07817448000)أو عن طريق البريد الإلكتروني (info@alameed.iq ).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: