شبكة الكفيل العالمية
الى

شعبةُ استثمار آليّات العتبة العبّاسية المقدّسة تُعلن عن خطّتها والخدمات التي ستقدّمها خلال زيارة الأربعين

أعلنت شعبةُ استثمار الآليّات التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة جزءً من الخطّة العامّة التي وضعتها لزيارة الأربعين، ومفاصل خطّتها التي تشمل فقراتٍ عديدة بحسب ما بيّنه مسؤولها السيد مصطفى ضياء الدين، وكما يلي:

1- تسيير عجلات لاستقبال الوفود القادمة من خارج العراق وتنظيم برامج خاصّة بهم لزيارة كافّة العتبات المقدّسة والمزارات الشريفة في العراق من (9 صفر) الى (25 صفر) وإيصالهم الى المطارات بعد إكمال المراسيم.
2- استقبال الزائرين من المطارات والمنافذ الحدوديّة البرّية على مدار فترة الزيارة.
3- تنظيم عمليّة الدخول والخروج للحافلات والعجلات والمركبات التابعة الى العتبة العبّاسية المقدّسة الى مدينة كربلاء خلال فترة الزيارة الأربعينيّة.
4- توفير عجلات وحافلات لنقل الإخوة المبلّغين والمبلّغات الى المواكب المنتشرة على طريق الجنّة (طريق بابل - طريق النجف - طريق بغداد) للقيام بأعمالهم الإرشاديّة والتوعويّة.
5- المساهمة في تقديم الخدمات الى المواكب المنتشرة على الطرق المؤدّية الى كربلاء، من مثل نقل الأمتعة والاحتياجات الخاصّة بالزائرين والمواد الغذائيّة عن طريق سيّارات الحمل وبسعاتٍ مختلفة.
6- توفير عجلات بمختلف أنواعها لنقل الزائرين من (9 صفر) الى (25 صفر) والى جميع المراقد والمزارات.
7- إسناد بعض أقسام العتبة المقدّسة بالعجلات الخاصّة مثل قسم العلاقات العامّة لاستقبال الضيوف والوفود والشخصيّات التي تأتي الى كربلاء يوميّاً.
8- أعداد الزائرين تأخذ بالتزايد يوميّاً ومع ذلك نحن ملتزمون بالأوقات والتواريخ وبحسن التنظيم، فنحن لدينا تذاكر تشبه تذاكر الطيران فيها اسم السائق ورقمه واسم المستأجر ورقمه وعنوانه وتأريخ الرحلة ووقتها".

وبيّن ضياء الدين: "هناك متابعة لكافّة حركة الحافلات والعجلات التابعة الى الشعبة، وذلك عن طريق برنامج مطبوع يوزّع يوميّاً على الإخوة منتسبي الشعبة، وهذا البرنامج يُتابع حركة العجلات في داخل المحافظة وخارجها، وإنّ جميع هذه الأعمال تسير بالتوازي مع الأعمال اليوميّة التي تقوم بها الشعبة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: