اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

أجنحةُ العتبة العبّاسية المقدّسة تضع لمساتها الأخيرة للمشاركة في فعّاليات معرض بغداد الدوليّ

يعتبر معرض بغداد الدوليّ من المعارض التي تولي لها العتبةُ العبّاسية المقدّسة اهتماماً كبيراً من أجل المشاركة فيه، لتكون الدورة (45) التي ستنطلق فعّالياتها يوم غدٍ السبت تحت شعار: (عازمون على البناء والإعمار كما التحرير والانتصار) على أرض معرض بغداد الدوليّ مكمّلةً لسلسلة المشاركات السابقة.
حيث ستُشارك العتبةُ العبّاسية المقدّسة بثمانية أجنحة مثّلت أقساماً صناعيّة عديدة هي كلٌّ من:
1. مجموعة مشاتل الكفيل: وسيتضمّن جناحُها عرضاً لنتاجاتها المشتليّة إضافةً الى العسل.
2. شركة نور الكفيل للمنتوجات الحيوانيّة: ويتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض أنواعٍ من نتاجاتها الغذائيّة.
3. شركة الجود لتكنولوجيا الزراعة الحديثة: ويتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض ما تنتجه الشركة من منظّفات ومبيدات لمعالجة ملوحة التربة والقضاء على المسبّبات المرضيّة الفطريّة.
4. شركةُ اللواء العالميّة للمقاولات والصناعات والتجارة والاستثمار: وسيتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض ما تنتجه الشركة من موادّ البناء كـ(البلوك والمقرنص) بأنواعه وأحجامه المختلفة.
5. دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع: وسيتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض أبرز نتاجاتها الطباعيّة والتقنيّات المستخدمة.
6. شركة الكفيل للاستثمارات العامّة التابعة لقسم الشؤون الزراعيّة والثروة الحيوانيّة: ويتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض منتجات مزارع خيرات أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، بالإضافة الى عرضٍ فيديويّ لمزارع المرشّات المحوريّة ومزارع أنوار الساقي ومزارع قاضي الحاجات.
7. شركة الكفيل أمنية للاتّصالات: وسيتضمّن جناحها عرضاً للخدمات التي تقدّمها وعروض الاتّصالات وغيرها.
8. مستشفى الكفيل التخصّصي: وسيتمّ عرض ما قام به من أنشطة ومن عمليّات جراحيّة وخدماتٍ قدّمها للمواطنين.
هذا وقد أكّد مسؤولو الأجنحة أنّ مشاركتهم في هذه الدورة ستكون فاعلة من خلال ما سيتمّ عرضه من نتاجات، إضافةً الى التعريف بما حقّقته أقسامُ العتبة المقدّسة من قفزاتٍ نوعيّة في جميع المجالات.
كما تكفّل مركزُ الكفيل للطباعة الرقميّة التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة بعمل الديكورات الخاصّة بكلّ جناح وحسب تخصّص كلّ جناح بلمساتٍ فنّية رائعة تعكس قيمة ما سيتمّ عرضه.
يُذكر أنّ للعتبة العبّاسية المقدّسة العديد من المشاركات السابقة في معرض بغداد الدوليّ الذي يُعدّ من المعارض المهمّة لها، بالإضافة الى مشاركاتها في العديد من المعارض والمهرجانات داخل العراق وخارجه التي تهدف من خلالها الى التعريف بما حقّقته أقسامُها من قفزاتٍ نوعيّة في جميع المجالات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: