شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تفتتح أجنحتها المشاركة في معرض بغداد الدوليّ وتتّخذ من (مشاريعنا تشجيعٌ للكفاءات العراقيّة) شعاراً لها

بمشاركةٍ واسعة ومتميّزة من العتبة العبّاسية المقدّسة بشركاتها الصناعيّة والزراعيّة والإنشائيّة والاستثماريّة، انطلقت صباح هذا اليوم السبت (2ربيع الأوّل 1440هـ) الموافق لـ(10تشرين الثاني 2018م) فعاليات الدورة (45) من معرض بغداد الدوليّ تحت شعار: (عازمون على البناء والإعمار كما التحرير والانتصار) الذي تستمرّ فعاليّاته لمدّة عشرة أيّام.
واتّسمت أجنحةُ العتبة العبّاسية المقدّسة التي اتّخذت من مقولة المتولّي الشرعيّ للعتبة المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه): (مشاريعنا تشجيعٌ للكفاءات العراقيّة) شعاراً لها، بتنوّع ما تمّ عرضُه فيها من نتاجات وكلٌّ حسب تخصّصه الإنتاجيّ.
وعن هذه المشاركة تحدّث لشبكة الكفيل عضو مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة المهندس جعفر سعيد جعفر الذي كان حاضراً في افتتاح المعرض قائلاً: "مشاركة العتبة العبّاسية المقدّسة في هذا المعرض تأتي إسهاماً منها في إظهار إبداعات أقسامها في مجال تطوير الخدمات، وللتعريف بما تقوم به أقسامُها المختلفة من تحقيق الاكتفاء الذاتيّ لنشاطاتها في الجوانب الصناعيّة والزراعيّة والمنتجات الغذائيّة، إضافةً الى الاطّلاع على ما يتمّ عرضه من قبل الشركات المشتركة في المعرض، لكون أنّ ذلك يعدّ فرصةً مهمّة للتواصل مع كبرى الشركات المحلّية المشاركة فيه".
وأضاف: "يُعدّ معرض بغداد الدوليّ من المعارض التي نولي لها اهتماماً بالغاً ويتمّ الاستعداد له مبكّراً، ومنها هذه المشاركة التي ستكون مميّزة ومكمّلة لسلسلة النجاحات التي تحقّقت في المشاركات التي سبقتها، ولنؤكّد من خلالها أنّ الصناعة العراقيّة فعّالة ونشطة ولديها سمعة طيّبة، فالعراق بلدٌ منتج ووليد وإنّ الخبرات والطاقات العراقيّة قادرة على الإنتاج والتنافس إذا ما توفّرت لها البيئة المناسبة للعمل والإبداع، وهذا ما عملنا عليه في العتبة العبّاسية المقدّسة، وهو شيءٌ ممّا قمنا به وعرضٌ لتجربتنا".
يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة شاركت بثمانية أجنحة مثّلت أقساماً صناعيّة عديدة هي كلٌّ من:
1. مجموعة مشاتل الكفيل: وسيتضمّن جناحُها عرضاً لنتاجاتها المشتليّة إضافةً الى العسل.
2. شركة نور الكفيل للمنتوجات الحيوانيّة: ويتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض أنواعٍ من نتاجاتها الغذائيّة.
3. شركة الجود لتكنولوجيا الزراعة الحديثة: ويتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض ما تنتجه الشركة من منظّفات ومبيدات لمعالجة ملوحة التربة والقضاء على المسبّبات المرضيّة الفطريّة.
4. شركةُ اللواء العالميّة للمقاولات والصناعات والتجارة والاستثمار: وسيتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض ما تنتجه الشركة من موادّ البناء كـ(البلوك والمقرنص) بأنواعه وأحجامه المختلفة.
5. دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع: وسيتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض أبرز نتاجاتها الطباعيّة والتقنيّات المستخدمة.
6. شركة الكفيل للاستثمارات العامّة التابعة لقسم الشؤون الزراعيّة والثروة الحيوانيّة: ويتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض منتجات مزارع خيرات أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، بالإضافة الى عرضٍ فيديويّ لمزارع المرشّات المحوريّة ومزارع أنوار الساقي ومزارع قاضي الحاجات.
7. شركة الكفيل أمنية للاتّصالات: وسيتضمّن جناحها عرضاً للخدمات التي تقدّمها وعروض الاتّصالات وغيرها.
8. مستشفى الكفيل التخصّصي: وسيتمّ عرض ما قام به من أنشطة ومن عمليّات جراحيّة وخدماتٍ قدّمها للمواطنين.
كما تكفّل مركزُ الكفيل للطباعة الرقميّة التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة بعمل الديكورات الخاصّة بكلّ جناح وحسب تخصّصه من خلال لمساتٍ فنّية رائعة تعكس قيمة ما سيتمّ عرضه.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: