الى

شخصيات عراقية تطّلع على أجنحة نتاجات عتبات العراق المقدسة في مهرجان طهران الدولي

الاستاذ حامد الخفاف يسجل حضوره في جناح العتبة العباسية المقدسة
الاستاذ حامد الخفاف يسجل حضوره في جناح العتبة العب
زار الأستاذ حامد الخفاف جناح عتبات العراق المقدسة، وأبدى إعجاباً بنتاجاتها الفكرية والإعلامية، وكتب تعليقاً في سجل كبار الزوار الخاص بالعتبة العباسية المقدسة، أثنى فيه على نتاجتها، وبارك الجهود التي بذلها منتسبوا قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة المقدسة، في تأليف العديد من الإصدارات.

هذا ما أفادنا به مسؤول شعبة التنسيق والمتابعة في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة المقدسة، الأستاذ أياد أبو طحين، وأضاف لموقع (الكفيل) بأن " إصدارات العتبة تحاول البحث عن المشتركات الفقهية بين فرق المسلمين لغرض التقريب بينهم، فضلاَ عن العديد من الإصدارات الخاصة، الفقهية والسيرة، وسير من استبصر من المسلمين".

وفي السياق ذاته بين الأستاذ أياد أبو طحين أن " الملحق الصحي في سفارة جمهورية العراق في إيران، قد زار جناح العتبة وسجل خاطرته في السجل المذكور آنفاً، حيث أثنى على التنوع الموجود في نتاجات الجناح من حيث الكتب والصور وألبومات التصاميم الفنية الصادرة من القسم". مضيفاً " وإن العديد من مسؤولي الأجنحة العراقية الأخرى المشاركة قد زارت الجناح، وأثت على محتوياته".

يذكر أن مشاركة عتبات العراق المقدسة بمؤسساتها الفكرية والثقافية، تأتي لبيان الحركة العمرانية والنهضة العلمية لهذه الأماكن المقدسة والتي أسست بنية تحتية وهيكلية فنية وإدارية لم تكن موجودة قبل سقوط النظام الديكتاتوري البائد.

وقد شاركت العتبات المقدسة، العلوية والحسينية الكاظمية والعباسية في المعرض الذي بدء من يوم 6/5/2009م والذي يستمر لعشرة أيام.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: