شبكة الكفيل العالمية
الى

فرقةُ العبّاس القتاليّة تكشف عن خطّتها الأمنيّة والخدميّة لزيارة الإمامين العسكريّين (عليهما السلام)

كشفت قيادةُ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة عن أبرز محاور خطّتها الأمنيّة والخدميّة التي أعدّتها لزيارة الإمام الحسن العسكريّ(عليه السلام) في شهادته التي ستمرّ ذكراها يوم الجمعة القادم (8 ربيع الأوّل 1440هـ).

ويأتي هذا في سياق الفعّاليات الأمنيّة والخدميّة للزيارات الدينيّة التي توليها الفرقةُ أهميّةً خاصّة بعد انتهاء العمليّات العسكريّة ضدّ عصابات داعش الإجراميّة العام الماضي.

حيث بيّنت أنّها ستشترك بفوجٍ من قوّاتها الاحتياط في المحافظات إضافةً الى قسم الرصد والاستطلاع، في الخطّة الأمنيّة الساعية لتأمين زيارة العتبة العسكريّة المقدّسة بمناسبة شهادة الإمام الحادي عشر الحسن بن علي العسكريّ(عليهما السلام).

أمّا فيما يخصّ الجانب الخدميّ فقد أكّدت شعبةُ الإغاثة والدعم التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة التي تُديرها وتُشرف عليها الفرقة أنّها ستشترك بأكثر من عشرة مواكب خدميّة في الزيارة، إضافةً الى الخدمات الإنسانيّة الأخرى التي ستقدّمها للزائرين القاصدين للزيارة.

يُذكر أنّ الفرقة أجرت استبياناً إلكترونيّاً خلال الشهر الماضي في زيارة أربعينيّة الإمام الحسين(عليه السلام) المليونيّة، لاستبيان آراء الزائرين الكرام من خلاله حول مقترح تشكيل ثلاث هيئات تُعنى بالزيارات المليونيّة وشؤون التطوّع وحماية العتبات والمقامات الدينيّة، تمهيداً لتقديمها كمشاريع للبرلمان العراقي والحكومة المركزيّة خلال الفترة القادمة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: