الى

لأجل خلق حالةٍ من التكامل الخدماتيّ: مستشفى الكفيل يفتتحُ قسماً للطوارئ لاستقبال الحالات الحرجة

افتتح مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة قسماً للطوارئ لاستقبال الحالات الحرجة والطارئة، بتخصّصات الطبّ الباطني والأمراض القلبيّة والصدريّة والحالات الجراحيّة الطارئة والتسمّم والكسور، لتقديم الخدمات الطبيّة والعلاجيّة اللازمة للمرضى المصابين بالحالات المذكورة.

وتأتي هذه الخطوة من أجل خلق حالةٍ من التكامل الخدماتيّ المتماشي والمواكب للتطوّرات الطبيّة الموجودة في العالم، والتمكّن من تقديم الأفضل إضافةً الى الاستمرار في تطوير أقسام المستشفى وتقديم خدمات نوعيّة ومتميّزة للمرضى ، وبما يخفّف من الزخم الحاصل على المستشفيات الحكوميّة الموجودة في المحافظة في استقبال الحالات الحرجة والطارئة.

وبيّنت إدارةُ المستشفى أنّ المرضى يتمّ استقبالهم من قبل فريقٍ طبيّ مختصّ بطبّ الطوارئ ذي كفاءة عالية وقادر على التعامل مع كافّة الحالات، وهو على أتمّ الجهوزيّة للتعامل مع الإصابات والحالات المرضيّة التي تحتاج الى إجراءات طبّية وعلاجيّة سريعة.

وبالإمكان الاستفسار والحجز لمراجعة العيادات الاستشاريّة من خلال الاتّصال على هواتف مركز الاتّصالات في المستشفى التي تعمل يوميّاً ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً لغاية الساعة الثامنة مساءً: (07602344444) ـ (07602329999) ـ (07730622230).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: