شبكة الكفيل العالمية
الى

الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة: العتباتُ المقدّسة في العراق تخطّت خدمة الزائر وانطلقت إلى خدمة المجتمع

أكّد الأمينُ العام للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس محمد الأشيقر (دام تأييده) أنّ العتبات المقدّسة تخطّت قضيّة خدمة الزائر الكريم وانطلقت إلى خدمة المجتمع بشكلٍ عام وبمختلف المجالات، جاء هذا خلال زيارته لأجنحة العتبات المقدّسة (العلويّة والكاظميّة والعبّاسية) المشارِكة في معرض بغداد الدولي بدورته الـ(45) والذي يُعقد تحت شعار: (عازمون على البناء والإعمار كما التحرير والانتصار).
مضيفاً: "دأبت العتبةُ العبّاسية المقدّسة وبتوجيهات سماحة المتولّي الشرعيّ السيد أحمد الصافي (دام عزّه) على المشاركة في دورات معرض بغداد الدوليّ، وهذه المشاركة هي الثامنة على التوالي".


مؤكّداً: "هدفنا من المشاركة هو لإبراز منتجات العتبة العبّاسية المقدّسة وكذلك باقي العتبات المقدّسة، فهي تخطّت قضيّة خدمة الزائر الكريم الى خدمة المجتمع بشكلٍ عام وبمختلف المجالات".
وأضاف: "شاركت العتبةُ العبّاسية المقدّسة بمنتوجات شركة الجود وهي منتجاتٌ محليّة بأيدي عراقيّة صديقة للبيئة وآمنة، كذلك شاركنا بمنتوجات شركة الكفيل للاستثمارات العامة وهي شركة ذات اسم معروف وواسع على مستوى البلاد فيما يخصّ كلّاً من المنتجات الصناعيّة والزراعيّة والحيوانيّة، وشاركنا أيضا بدار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع ومنتجات شركة نور الكفيل، وشركة اللواء العالميّة التي تختصّ بمنتجات موادّ البناء، وهي ذات جودة عالية بشهادة الجميع، بالإضافة إلى شركة الكفيل أمنية المتخصّصة بالاتّصالات، وبحمد الله الكثير من روّاد المعرض أشادوا بما تحتويه أجنحةُ العتبة المقدّسة".
وبيّن الأشيقر: "أمّا مشاركة مستشفى الكفيل التخصّصي هذه السنة في معرض بغداد الدوليّ، فقد كانت لإبراز كفاءة المستشفى وإمكانيّاتها في إجراء عمليّاتٍ نوعيّة في العراق بأيادي أطبّاء عراقيّين وغير عراقيّين، وهي تهدف الى تقليل العبء عن كاهل المواطن العراقيّ فيما يخصّ تكاليف العلاج التي يُنفقها خارج العراق".
موضّحاً: "المستشفى لديها نشاط إنسانيّ كبير يتمثّل بعلاج أبناء الشهداء والفقراء والجرحى والمعوّقين والأيتام بالمجّان أو بنسبٍ مخفّضة، وكذلك تسيير المستشفى لفرقٍ طبيّة لعلاج الفقراء في المناطق النائية".
يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة شاركت في معرض بغداد الدوليّ بثمانية أجنحة مثّلت أقساماً صناعيّة عديدة هي كلٌّ من:
- مجموعة مشاتل الكفيل.
- شركة نور الكفيل للتجارة العامّة.
- شركة الجود لتكنولوجيا الصناعة والزراعة الحديثة.
- شركةُ اللواء العالميّة للمقاولات والصناعات والتجارة والاستثمار.
- دارُ الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع.
- شركة الكفيل للاستثمارات العامّة.
- شركة الكفيل أمنية للاتّصالات.
- مستشفى الكفيل التخصّصي.
كما تكفّل قسمُ الصيانة الهندسية في العتبة العبّاسية المقدّسة بعمل الديكورات الخاصّة بكلّ جناح وحسب تخصّصه من خلال لمساتٍ فنّية رائعة تعكس قيمة ما سيتمّ عرضه وبإشراف مركز الكفيل للطباعة الرقميّة التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة.

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: