شبكة الكفيل العالمية
الى

معهدُ القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة يفتتح عدداً من مراكز تعليم القراءة الصحيحة لزائري الإمامين العسكريّين (عليهما السلام)...

بالتعاون مع العتبة العسكريّة المقدّسة وتواصلاً لمشروعه القرآنيّ الهادف الى استثمار الزيارات المليونيّة، افتتح معهدُ القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة عدداً من مراكز تعليم القراءة الصحيحة للزائرين القاصدين زيارة حرمي الإمامين العسكريّين(عليهما السلام) في ذكرى شهادة الإمام الحسن العسكريّ(سلام الله عليه).

مسؤولُ وفد معهد القرآن الكريم المُشرِف على هذه المراكز السيّد منتظر المشايخي بيّن قائلاً: "المراكز توزّعت بجوار المرقد الطاهر، ومن المقرّر أن تستمرّ لمدّة ثلاثة أيّام بمشاركة أكثر من ثلاثين أستاذاً يستمعون الى الزائرين ويُصحّحون لهم الأخطاء إن وُجدت".

مبيّناً: "شهدت مراكزُنا إقبالاً واسعاً من قبل الزائرين لاسيّما الجنسيّات المختلفة، وقد عبّر زوّار العتبة العسكريّة المقدّسة عن امتنانهم لهذا المشروع المهمّ الذي يكسب أهمّيته من تعليم التلاوة الصحيحة الخالية من الخطأ مع أذكار الصلاة التي تُعدّ شرطاً لصحّة هذه الفريضة".

الزائرون عبّروا عن شكرهم كذلك للعتبة العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بمعهد القرآن الكريم على هذا المشروع المبارك الذي يُعدّ من المشاريع التعليميّة المهمّة، إذ يكسب أهميّته من تعليم التلاوة الصحيحة الخالية من الخطأ مع أذكار الصلاة التي تُعدّ شرطاً لصحّة هذه الفريضة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: