شبكة الكفيل العالمية
الى

مركزُ الكفيل للثقافة والإعلام الدّوليّ يُصدر سلسلةً تنويريّة باللّغة الإنكليزيّة


يواصل مركزُ الكفيل للثقافة والإعلام الدوليّ التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة جهوده الفكريّة والعلميّة في حقول التنوير والتثقيف، حيث قامت مؤخّراً وحدةُ الدّراسات وردّ الشبهات في المركز بتأليف سلسلةٍ من الإصدارات بعنوان الآثار الوضعيّة للخطايا والذنوب باللّغة الإنكليزيّة.

الهدف من هذه السلسلة وكما بيّن مسؤولُ مركز الكفيل للثقافة والإعلام الدوليّ الأستاذ جسّام السعيدي لشبكة الكفيل العالميّة: "هي محاكاة عقول الشباب بمختلف مستوياتهم الثقافيّة وتعريفهم بأسباب تحريم الله عزّ وجلّ للخطايا، وما هي آثار هذه الخطايا على البشر دنيويّاً، وما هي مضارّها صحيّاً ونفسيّاً على الفرد".

وأضاف: "إنّ التعريف بآثار ارتكاب المحرّمات هو حافزٌ قويّ لامتناع الشباب عن الإتيان بها أو ممارستها، كذلك الخطاب في هذه السلسلة لا ينحصر على الشباب المسلم فحسب بل حتى لمن هم غير مسلمين، وذلك بسبب المنهج العلميّ الحديث المتّبع في السلسلة، والذي يُجيب عن العديد من الأسئلة التي تُراود أيّ إنسانٍ ومن أيّ ملّةٍ كان بطريقةٍ علميّةٍ حديثة".

وتابع: "السلسلة تتكوّن من (6) أجزاء تتناول مختلف المحرّمات والخطايا، وتمّت ترجمتها عن طريق دار الكفيل للترجمة في مركز الكفيل للثقافة والإعلام الدوليّ، ومن المؤمّل إطلاقُ هذه السلسلة في القريب العاجل بلغة الأوردو".

الجديرُ بالذّكر أنّ مركز الكفيل للثقافة والإعلام الدوليّ التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة مستمرٌّ على مدار العام بنتاجه الفكريّ الزاخر في مختلف المجالات الثقافيّة خدمةً للفكر الإسلاميّ والإنسانيّ.

تعليقات القراء
1 | هاتف | 22/11/2018 23:55 | ايران
خیلی هم عالی.جای کتاب هایی به زبان انگلیسی در این باب کم بود.با تشکر از زحمات شما و خسته نباشید. یا علی التماس دعا
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: