شبكة الكفيل العالمية
الى

مستشفى الكفيل التخصّصي يُطلق مشروع (600) طرفٍ صناعيّ بشكلٍ مجّاني تقديراً لتضحيات منتسبي القوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ وضحايا الإرهاب

أطلق مستشفى الكفيل التخصّصي مشروع (600) طرفٍ صناعيّ بشكلٍ مجّاني تقديراً لتضحيات منتسبي القوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ وضحايا الإرهاب، حيث سيشارك فيه أطبّاء مختصّون من الهند والعراق ويتمّ تنفيذُه في مستشفى الكفيل التخصّصي في كربلاء المقدّسة.
الأمينُ العام للعتبة العبّاسية المقدّسة السيد محمد الأشيقر(دام تأييده) وسفيرُ جمهورية الهند براديم سينغ راجبور افتتحا مخيّم تركيب (600) طرفٍ صناعيّ الذي أقامته منظّمة (BMVSS) بالتعاون مع مستشفى الكفيل التخصّصي.
وحضر حفل الافتتاح ممثّل وزارة الصحة والبيئة د.عامر عبد السادة، ومدير دائرة صحّة كربلاء د.صباح الموسوي ورئيس لجنة الصحّة والبيئة في مجلس المحافظة د.علاء الغانمي، وعددٌ آخر من المسؤولين المعنيّين.
وكان مستشفى الكفيل التخصّصي قد أسّس في وقتٍ سابق مركزاً متخصّصاً أسماه مركز أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) للأطراف الصناعيّة، وقد تكفّل بنفقات تركيب أكثر من (50) طرفاً صناعيّاً متحرّكاً لجرحى الجيش العراقيّ والشرطة الاتّحادية والحشد الشعبيّ الذين شاركوا في عمليات تحرير أرض العراق من سطوة تنظيم داعش الإجراميّ، بعد تعاقده مع شركةٍ سويديّة لهذا الغرض.
وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ يمكنكم زيارة موقع المستشفى الإلكتروني: www.kh.iq أو الاتّصال على الأرقام التالية: (07602344444) أو (07602329999).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: