شبكة الكفيل العالمية
الى

تقرير بالصور: تزاحم الزائرين العراقيين والأجانب على أجنحة نتاجات عتبات العراق المقدسة في مهرجان طهران الدولي

جانب من جناح العتبة في المعرض
جانب من جناح العتبة في المعرض
توافد الكثير من الزوار العراقيين والأجانب على أجنحة عتبات العراق المقدسة، وأبدوا إعجابهم بنتاجاتها الفكرية والإعلامية، وكتب البعض تعليقاً في سجل كبار الزوار الخاص بالعتبة العباسية المقدسة، أثنوا فيه على نتاجتها، وباركوا الجهود التي بذلها منتسبوا قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة المقدسة، في تأليف العديد من الإصدارات.

هذا ما أفادنا به مسؤول شعبة التنسيق والمتابعة في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة المقدسة، الأستاذ أياد أبو طحين، وأضاف لموقع (الكفيل) بأن " الهدف من المشاركة في هذه المعرض هو لإبراز جوانب التطوير والتحديث في أقسامها المستحدثة بعد سقوط الطاغية في 9/4/2003م". وقد رصدت كاميرة الموقع اهتمام الزائرين بما تم عرضه من نتاجات في تلك الأجنحة وسنحاول هنا نشرها ونشر بعض الآجنحة العراقية والعربية الأخرى.

يذكر أن مشاركة عتبات العراق المقدسة بمؤسساتها الفكرية والثقافية، تأتي لبيان الحركة العمرانية والنهضة العلمية لهذه الأماكن المقدسة والتي أسست بنية تحتية وهيكلية فنية وإدارية لم تكن موجودة قبل سقوط النظام الديكتاتوري البائد.

وقد شاركت العتبات المقدسة، العلوية والحسينية الكاظمية والعباسية في المعرض الذي بدء من يوم 6/5/2009م واستمر لعشرة أيام، حيث اُغلق أبوابه في مساء اليوم السبت الموافق 16/5/2009م .



























تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: