شبكة الكفيل العالمية
الى

عضو مجلس إدارة العتبة الحسينيّة المقدّسة: شركةُ الجود لتكنلوجيا الصناعة والزراعة الحديثة مفخرةٌ لكلّ العراق

عدّ عضو مجلس إدارة العتبة الحسينيّة المقدّسة الحاج فاضل عوز شركةَ الجود لتكنلوجيا الصناعة والزراعة الحديثة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، "من المشاريع التي نفتخر بها كعراقيّين، وذلك لما حقّقته من نتائج إيجابيّة يُشار اليها بالبنان، وأصبحت منتجاتها مطلباً لأغلب المزارعين فضلاً عن المستهلك العراقيّ، واستطاعت أن تنافس كبرى الشركات في السوق، وأن تكون رقماً صعباً أعاد للصناعة العراقيّة أمجادها".
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها للشركة وقيامه بجولةٍ في أروقتها الصناعيّة المختلفة الزراعيّة والطبيّة والمنظّفات، والتي رافقه فيها مديرُها التنفيذيّ المهندس ميثم البهادلي الذي قام بدوره بإعطاء شرحٍ توضيحيّ عن طبيعة المنتج.
وأبدى عوز إعجابه الشديد لما وصلت اليه الشركة من مستوىً عالٍ ومتطوّر في الإنتاج، فقال: "هذه الشركة وكما لا يخفى على الجميع ذات إنتاجٍ فعّال فيما يخصّ المنظّفات والمطهّرات والمعقّمات وكذلك الأسمدة، ويعتبر إنتاج هذه الشركة مفخرةً لكلّ العراق".
مبيّناً: "حقّقت شركةُ الجود نتائج طيّبة نتيجةً لتراكم الخبرات لدى مؤسّسيها والعاملين فيها، وهي دائمةُ التطوّر، بدأ الإنتاج في هذه الشركة بمساحاتٍ إنتاجيّة ليست كبيرة لكنّها تطوّرت فيما بعد، وشهدت توسعةً كبيرة في الإنتاج وهي تتوسّع يوماً بعد يوم، فأحيّي القائمين على هذه الشركة وأُحيّي العاملين فيها، ونشكر جهودهم الفعّالة والمضنية التي تخدم وترتقي بالواقعين الزراعيّ والصناعيّ في البلاد".
يُذكر أنّ شركة الجود لتكنلوجيا الصناعة والزراعة الحديثة باتت محطّ أنظار المجتمع الصناعيّ والزراعيّ في العراق ويشار اليها بالبنان، نظراً لما تنتجه من منتجاتٍ عالية الجودة صُنِعت وفقاً لأحدث الطرق العلميّة، فضلاً عن غزارة إنتاجها في المجالين الصناعي والزراعي.

وللأطلاع على نتاجات الشركة يمكن زيارة منافذ البيع المباشر في محافظة كربلاء وخارجها، وللاستفسار الاتّصال بالرقم (‎(07801930125 أو (‎(07801035422 أو زيارة مركز التسويق المباشر للشركة على طريق (كربلاء/ النجف) مقابل عامود (1145).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: