شبكة الكفيل العالمية
الى

ملاكاتٌ طبيّة في مستشفى الكفيل وبعمليّةٍ نوعيّة وفريدة تُغيّر صوتَ مريضٍ من أنثويّ الى رجوليّ

ضمن سلسلة النجاحات التي حقّقها ويُحقّقها مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة في إجرائه للعمليّات الجراحيّة في مختلف التخصّصات، استطاع فريقٌ طبّي عراقيّ من إجراء عمليّةٍ نوعيّةٍ ناجحة وفريدة وهي تعديل صوت أنثويّ الى رجوليّ طبيعيّ لشابٍّ عشرينيّ من إحدى المحافظات العراقيّة.

العمليّة أجراها فريقٌ طبيّ ترأّسه أخصّائي جراحة الأنف والأُذن والحنجرة في المستشفى الدكتور ناظم عمران، وقد أجريت للمريض بعد إجراء الفحوصات الطبيّة والمختبريّة وبضمنها الهرمونيّة التي بيّنت وجود خللٍ في الحنجرة من خلال شدّ الحبال الصوتيّة.

وتُعدّ هذه العمليّة واحدةً من بين العمليّات التي أُجريت في مستشفى الكفيل وتكلّلت بالنجاح، ولهذا النجاح مقوّمات وعوامل أهمّها التوفيق الإلهيّ وكفاءة الملاكات الطبيّة العاملة في المستشفى سواءً كانت المحليّة منها أو العالميّة، بالإضافة الى حداثة الأجهزة والمعدّات الطبّية الموجودة في المستشفى، فضلاً عن الإدارة الجيّدة التي استطاعت أن تخلق توليفةً بين هذه العوامل وتخرج بنتائج طيّبة.

وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ يمكنكم زيارة موقع المستشفى الإلكتروني: www.kh.iq أو الاتّصال على الأرقام التالية: (07602344444) (07602329999).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: