الى

ضمن سلسلة المشاركات الدولية في المعارض والمهرجانات

قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة يشارك في معرض الإعلام الرقمي الدولي بدورته السادسة ‏

جانب من الجناح
مثلت شكبة الكفيل العالمية العتبة العباسية المقدسة في معرض الإعلام الرقمي الدولي السادس المقام في طهران والذي يقيمه مركز تمنية تكنلوجيا المعلومات والوسائل العلمية الرقمية التابع لوزارة الثقافة والإرشاد على ارض مصلى طهران الكبير ويأتي هذا التمثيل من خلال خلال مشاركتها بجميع نتاجاتها في هذا المعرض السنوي والذي يعد من أكبر المعارض الدوليه المخصصه في وسائل الأعلام الألكترونيه.
وقد افتتح المعرض عصر السبت 19 ذو القعدة 1433 هـ الموافق 6 تشرين الاول 2012.
وتأتي هذه المشاركة ممن أجل فتح قنوات دولية للتواصل بين مؤسسة الإعلام الألكتروني في العتبة العباسية المقدسة، وبين نظيراتها في العالم، هذا ما تحدث مسؤول الجناح الأستاذ جسام محمد السعيدي .
وأضاف" شارك العتبة العباسية المقدسة في هذا العرض من خلال شبكة الكفيل العالمية وهي الشبكة الرسمية للعتبة المقدسة على فضاء الانترنت والتي تضم موقع الكفيل بلغاته الثلاث العربية والانكليزية والفارسية والذي يحتوي على العديد من الأبواب والتي تقدم خدمات علمية وفكرية متنوعة, وكذلك موقع خاص للعتبة العسكرية المقدسة والذي أنجزته الكوادر الفنية لشعبة الانترنت مساهمةً منها في التعريف بالإمامين العسكريين عليهما السلام وعتبتهما الطاهرة وسيتم تسليمه إلى الإدارة المشكلة في العتبة العسكرية المقدسة".
مبيناً " كما تضم الشبكة موقع خاص بالبقيع يحمل أسم بقيع الغرقد أنجزته الشعبة المذكورة وهي تسلط الضوء على هذه البقعة المباركة وكذلك حياة الأئمة سلام الله عليهم المدفونون فيها إضافة إلى العديد من الأبواب, كما تضم الشبكة أيضا منتدى الكفيل والذي يعد أول منتدى ينطلق من العتبات المقدسة ويضم أكثر من خمسين قسم في مختلف التخصصات, إضافة إلى إذاعة الكفيل للمرأة والطفل والتي فتحت لها نافذة في الشبكة لتبث مواد برامجها عبر الانترنت ".
ويذكر أن لمعرض الإعلام الرقمي العالمي السادس والذي يقيمه مركز تمنية تكنلوجيا المعلومات والوسائل العلمية الرقمية التابع لوزارة الثقافة والإرشاد على ارض مصلى طهران الكبير يعد من أكبر المعارض التي تقام في الشرق الأوسط لما يحتويه من كم ونوع على مستوى الأجنحه وما يعرض فيها.

ومن الجدير بالذكر أن للعتبة العباسية المقدسة مشاركات متعددة في معارض ومهرجانات داخل وخارج العراق حيث يشهد جناحها إقبالاً متزايداً من الجمهور، وزيادة في عدد الإصدارات في كل معرض عن سابقه
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: