شبكة الكفيل العالمية
الى

مستشفى الكفيلِ التخصّصي يؤكّد أنّ ذراعَيْه مفتوحتان لمن يريد أن يرتقي بجودة الخَدَمات الصحيّة للوصول الى أفضل الخدمات التي تهمّ المواطن العراقيّ...

أكّد مديرُ مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة الدكتور محمد عزيز، أنّ المستشفى يفتح ذراعيه لمن يريد أن يرتقي بجودة الخَدَمات الصحّية، للوصول الى أفضل الخَدَمات التي تهمّ المواطن العراقيّ.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها في افتتاح الورشة التدريبيّة لأقسام الجودة في المحافظات، التي تُقيمها الأمانةُ العامّة لمجلس الوزراء بالتعاون مع محافظة كربلاء المقدّسة ومستشفى الكفيل التخصّصي تحت شعار: (الجَوْدةُ مسؤوليّةُ الجميع).

وأضاف: "نتشرّف بحضوركم اليوم في مستشفى الكفيل التخصّصي ونرحّب بكم أجمل ترحيب، معربين عن سعادتنا بهذه المبادرة العلميّة الخاصّة بورشة الجَوْدة، ونعتبرها باكورة خيرٍ وخطوةً مباركة في مجال تطوير الجودة في القطّاع الصحّي في العراق، وبما أنّ لكلّ شيءٍ منهجاً وطريقاً يتمّ من خلاله الوصول الى التألّق الصحّي والخدميّ، فإنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يفتح ذراعيه لمن يريد أن يرتقي بجودة الخَدَمات الصحّية".

مبيّناً: "من خلال التجارب العلميّة في كلّ البلدان انبثق معيارُ الجودة للخدمات الصحيّة، من الأخطاء ومن المعالجات التي تمّت لهذه الأخطاء، ونحن هنا في مستشفى الكفيل التخصّصي حرصنا دائماً على رفع مستوى خدماتنا مع ما يتناغم والمعايير الدوليّة، حيث بات مستشفانا يعمل بمواصفات الجودة العالميّة في جميع مفاصله".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: