اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

أكثرُ من (300) منتسب لفرقة العبّاس القتاليّة يختتمون مشاركتهم الأمنيّة والخدميّة لزيارة الإمام الهادي (عليه السلام)

اختتم أكثرُ من (300) منتسب لفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة مشاركتهم التي وُصفت بالفاعلة في الخطّة الأمنيّة والخدميّة الخاصّة بزيارة الإمام الهادي(عليه السلام) في مدينة سامراء المقدّسة، والتي اشتركت فيها الفرقة بالتعاون مع العتبة العسكريّة المقدّسة وبعض الجهات الساندة لها.

وقال السيّد هاشم الموسوي رئيسُ قسم العلاقات في الفرقة ومسؤولُ موكبها الخدميّ في سامراء: "قامت الأقسام التابعة للفرقة ومنها قسم العلاقات وقسم الإعاشة وشعبة الممثّليات والأمن والمتابعة والهندسة العسكريّة في إحياء مناسبة استشهاد الإمام علي الهادي(عليه السلام)، وقدّمت خدماتها الأمنيّة والخدميّة للزوّار بشكلٍ مستمرّ، واستمرّت الخدمة لأكثر من ثلاثة أيّام".

وأضاف: "شارك في هذه الخطّة أكثر من (٣٠٠) منتسب من المتطوّعين المرتبطين بفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، فضلاً عن القوّة الاحتياطيّة في عمليّات التفتيش على الطرق المؤدّية الى العتبة العسكريّة المقدّسة بهدف نشر الأمن بين الزائرين".

مؤكّداً: "إنّ الموكب الخدميّ الخاصّ بالفرقة يواصل تقديم خدماته من غذاءٍ وماء للزوّار، بالإضافة إلى الجهود الخدميّة الأخرى التي قامت بها أقسامُ الفرقة ومنها تنظيف الطرق المؤدّية الى العتبة العسكريّة المقدّسة، لتكون جاهزةً لإحياء هذه المناسبة الأليمة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: