شبكة الكفيل العالمية
الى

رئيسُ مجلس النوّاب اللبنانيّ يتشرّف بزيارة مرقد أبي الفضل العبّاس (عليه السلام)

تشرّف صباح هذا اليوم (25 رجب 1440هـ) الموافق لـ(2نيسان 2019م) رئيسُ مجلس النوّاب اللبنانيّ السيّد نبيه برّي بزيارة مرقد المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) برفقة محافظ كربلاء المقدّسة الأستاذ عقيل الطريحيّ.

وعند وصوله الى المرقد الطاهر كان في استقباله كلٌّ من نائب الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس عباس موسى وعضو مجلس إدارتها الأستاذ جواد الحسناويّ وعددٍ من مسؤوليها، ثمّ توجّه بعد ذلك لإتمام مراسيم الزيارة المباركة لأبي الفضل العبّاس(عليه السلام) والصلاة في مرقده الشريف.

بعد ذلك توجّه الى قاعة تشريفات العتبة العبّاسية المقدّسة واستمع لشرحٍ مقتضب عن أبرز وأهم المشاريع العمرانيّة والخدميّة التي تُجرى حاليّاً، والسابقة التي أسهمت في تقديم خدمات للزائرين ومن ضمنها مشروعُ التوسعة الأفقيّة والتسقيف وتطوير بوّابات المرقد الطاهر وغيرها، حيث أبدى إعجابه وثناءه على ما سمعه ورآه.

ليتمّ بعد ذلك تسليمه هديّةً تبرّكية من المرقد الطاهر، بعدها وُدّع بمثل ما استُقبِلَ به من حفاوةٍ وترحيب كما هو ديدنُ خَدَمَة المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) في استقبال كلّ ضيوفِهِ مهما كانت مناصبهم ودرجاتهم.

وفي ختام زيارته شكر رئيسُ مجلس النوّاب اللبنانيّ السيّد نبيه برّي القائمين على العتبة العبّاسية المقدّسة لما شاهده من تطوّرٍ عمرانيّ في داخل المرقد الشريف وخارجه، داعياً لهم بالموفّقية والسداد في عملهم، ثمّ توجّه بعدها لزيارة مرقد سيّد الشهداء أبي عبد الله الحسين(عليه السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: