شبكة الكفيل العالمية
الى

من العتبة الحسينيّة المقدّسة وبمشاركة باحثين من داخل العراق وخارجه: انعقادُ الجلسة البحثيّة الثالثة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ

لليوم الثاني على التوالي يتواصل الباحثون في حراكهم البحثيّ، لتكون نقطة انطلاقتهم هذه المرّة من العتبة الحسينيّة المقدّسة ومن قاعة سيّد الأوصياء(عليه السلام) تحديداً، حيث تمّ انعقاد الجلسة البحثيّة الثالثة بمشاركة وحضور باحثين ومهتمّين من داخل العراق وخارجه.

الجلسة البحثيّة هذه وبحسب ما بيّنه لشبكة الكفيل عضو اللّجنة التحضيريّة للمهرجان ومسؤول اللّجنة العلميّة لتقييم البحوث المشاركة، الشيخ عمار الهلالي رئيسُ قسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، هي مكمّلةٌ للجلستين اللتين سبقتاها وتبعاً لمحاور المؤتمر البحثيّ وبما يتلاءم وقيمة هذا المهرجان ومكانته، حيث اشترك عددٌ من الباحثين في هذه الجلسة التي شهدت حضوراً واسعاً بضمنهم المتولّي الشرعيّ للعتبة الحسينيّة المقدّسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزّه) وأمينها العامّ، فضلاً عن أعضاء ومسؤولين من العتبة العبّاسية المقدّسةتقدمهم أمينها العام المهندس محمد الأشيقر (دام تأييده )، وتمّ فيها إلقاء ملخّصاتٍ لثلاثة بحوث كانت كما يلي:

1- بحث للسيّد عقيل الغرويّ من الهند، وكان بعنوان: (المنبر الحسينيّ والارتقاء الى ما لا نهاية). لمتابعة ملخّص البحث اضغط هنا.

2- بحث للشيخ علي الجزيري من السعودية، وكان بعنوان: (إضاءة على حبّ عليّ -عليه السلام-) لمتابعة ملخّص البحث اضغط هنا.

3- بحث للشيخ منير الكاظميّ من العراق، وكان بعنوان: (معالم الخطاب التربويّ يوم الطفّ بين رؤى القائد وأخلاقيّات الأصحاب). لمتابعة ملخّص البحث اضغط هنا.

هذا وقد قد شهدت الجلسةُ مداخلاتٍ عديدة أثرت الحضور بالمعلومات القيّمة، ليتمّ بعد ذلك تكريم الباحثين المشاركين في هذه الجلسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: