شبكة الكفيل العالمية
الى

قسم الشؤون الدينيّة يقيم مَجالس للوعظ والإرشاد لزائري مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام)

بغية استثمار التواجد المبارك لزائري مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، والعمل على زيادة خزينهم المعرفيّ والفكريّ، أقام قسمُ الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة وكجزءٍ من خطّته الخاصّة بزيارة النصف من شعبان مجالسَ ومحاضراتٍ توعويّة وإرشاديّة.

المجالس هذه بالإضافة الى المساهمة في إرشاد الزائر وتثقيفه، تهدف الى الإجابة عن جميع أسئلته الفقهيّة واستفساراته التي يكون الجواب عنها بصورةٍ علنيّة، لكي تعمّ الفائدةُ لأكبر عددٍ ممكنٍ من الزائرين، ولغرض الاستفادة من زيارة النصف من شعبان والعمل على توظيفها وتسخيرها في الاتّجاه الصحيح، وضمن الأُطُر الدينيّة التي أوصى بها أهلُ بيت النبوّة(عليهم أفضل الصلاة والسلام)، باغتنام مواسم الزيارة من أجل الخروج بمقبوليّتها عند الله.

كذلك تشمل هذه المجالس التي تنتشر ما بين الحرمين الشريفين أيضاً إلقاء محاضراتٍ دينيةٍ وتوجيهيّة، تتناول فضل هذه الزيارة المباركة ومكانتها عند الله تعالى والأمور التي تُساعد على مقبوليّتها، كذلك يقوم صاحبُ المنبر أو الخطيب المُحاضِر بطرح أسئلةٍ ويطلب الإجابة عنها من أكثر من شخصٍ، حتّى تُشكَّلَ حلقةٌ حواريّةٌ بنّاءة.

كما حرص القسم على رفد الشاشات العملاقة المنتشرة خارج العتبة المقدّسة بجملةٍ من الأمور العلميّة والدينيّة والأخلاقيّة الخاصّة بهذه الزيارة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: