شبكة الكفيل العالمية
الى

لمتابعة أعمالها وتطوير إنتاجها: أعضاء مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة ونائبُ أمينها العام يتفّقدون مطبعة دار الكفيل للنشر والتوزيع.


ضمن الخطّة التطويريّة لجميع القطّاعات المنتجة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، توجّه صباح هذا اليوم الخميس (١٩ شعبان ١٤٤٠هـ) الموافق لـ(25 نيسان 2019م) وفدٌ تضمّن نائب الأمين العام للعتبة المقدّسة وعدداً من أعضاء مجلس إدارتها الموقّر، إلى مطبعة دار الكفيل للنشر والتوزيع للاطّلاع عن كثب على سير العمل وما هي الخطط التطويريّة لهذا الصرح الذي يشكّل رافداً مهمّاً في الاقتصاد العراقيّ.

وقد استمع أعضاء الوفد إلى شرحٍ مفصّل من قِبل مدير المطبعة الأستاذ فراس الإبراهيميّ، بعدها قام الوفد بجولةٍ ميدانيّة في أقسام المطبعة واستعراض أبرز أعمالها في الوقت الحاضر، بالإضافة إلى الأعمال المستقبليّة.

حيث تُعدّ هذه المطبعة من المطابع الأولى والرائدة في العراق والشرق الأوسط، لما تتمتّع به من مميّزات كبيرة تؤهّلها لتبوّء الصدارة في قطّاع الطباعة.

الجديرُ بالذكر أنّ مطبعة دار الكفيل للطباعة افتتحت خطّاً لإنتاج الدفاتر المدرسيّة بأحدث المواصفات، وأكّدت أنّها ستُغطّي حاجة البلد دون الاعتماد على المستورد، بالإضافة إلى تبنّيها طباعة المناهج الدراسيّة لوزارة التربية العراقيّة، وفق أحدث المواصفات العالميّة.

وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع المطبعة الكائن في محافظة كربلاء المقدّسة – الإبراهيميّة – موقع السقّاء/2، قرب فضائيّة كربلاء المقدّسة.

أو الاتّصال على الأرقام التالية:

رقم الهاتف1 (جوّال 009647823950890).

رقم الهاتف2 (جوّال 009647706733834).

رقم الهاتف3 (جوّال 009647602335433).

أو المراسلة على البريد التالي: dar-alkafeel@outlook.com / dar.alkafil@gmail.com.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: