شبكة الكفيل العالمية
الى

الأمينُ العام للعتبة العبّاسية المقدّسة يُباركُ لسادن العتبة الرضويّة المطهّرة الجديد تسنّم منصبِه ويتمنّى له التوفيقَ في عملِه

هنّأ الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس السيّد محمد الأشيقر (دام تأييده) حجّة الإسلام الحاج الشيخ أحمد المروي لتسنّمه منصب سدانة العتبة الرضويّة المطهّرة، مباركاً له هذا الشرف الكبير ومتمنّياً له التوفيق في عمله وأن يُكمل مسيرة ما ابتدأ به أسلافُه السابقون من تطويرٍ وإعمارٍ لمرقد ثامن أئمّة الهدى علي الرضا(عليه السلام).
جاء ذلك خلال ترأّسه وفداً ضمّ عدداً من أعضاء مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة لزيارة العتبة الرضويّة المطهّرة وتقديم التهنئة لحجّة الإسلام الحاج الشيخ أحمد المروي لتشرّفه بمنصب سدانة المرقد الرضويّ المقدّس.
وتناول الجانبان خلال هذه الزيارة العلاقات التي تجمع عتبات العراق المقدّسة مع العتبات المقدّسة في إيران، ومدى الروابط الوثيقة التي تجمعهم خدمةً لمحبّي أهل البيت(عليهم السلام) في كلّ أنحاء العالم، كما تناول الجانبان أهمّية الزيارات التي تحتضنها المدن المقدّسة في كلٍّ من العراق وإيران.
كما تناولت الزيارةُ موضوع التسهيلات المقدّمة من قبل الجانبين سواءً العراقيّ لخدمة الزائر الإيراني أو العكس، وخاصّةً في أيّام الزيارات المليونيّة الكبرى وعلى رأسها زيارة الأربعين، التي بحسب ما قاله الشيخ المروي تعكس حسن الضيافة التي يتمتّع بها الشعبُ العراقيّ لخدمة زائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام).
وفي ختام الزيارة تمنّى كلا الجانبين للآخر أن يمنّ الله على بلادنا الإسلاميّة بالأمن والأمان والمزيد من التطوّر والإعمار.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: