شبكة الكفيل العالمية
الى

(حملةُ الوفاء) تستذكر نخبةً من شهداء العراق وتكرّم عوائلهم

جمعت (حملةُ الوفاء) في العاصمة بغداد عدداً من عوائل الشهداء وذويهم حولَ مائدةِ الإفطار، عرفاناً لتضحياتِهم وتعبيراً عن التقدير لهذه الأسر الكريمة واستذكاراً للشهداءِ وبطولاتِهم، حيث نُظِّمَت لهم أمسيةٌ رمضانيّة وُزّعت خلالها الكسوة على أبناء الشهداء، وأُقيمت لهم ولأسرهم مأدبةُ إفطار.

وقد بلغ عددُ الأسر التي حضرت هذه الفعّالية التي من المؤمّل أن تتبعها فعالياتٌ أخرى تكريم نحو (50) أسرة، بينها أكثر من (100) طفلٍ من كلا الجنسين، وتمّ تجهيزهم جميعاً بملابس اختاروها حسب أذواقهم ورغباتهم.

كما تضمّنت الأمسيةُ الرمضانيّةُ مجلساً حسينيّاً أشاع أجواء من الروحانيّة والإيمان بين الحضور، وثمّن أهميّة الشهادة والشهداء في حياة الأمّة، ووعد مكتبُ (حملة الوفاء في بغداد) بتكرار هذا البرنامج الإنسانيّ العباديّ مرّتين في الأسبوع طوال شهر رمضان الكريم.

الجديرُ بالذّكر أنّ (حملة الوفاء) التي لها فروع في مختلف محافظات البلاد، مبادرةٌ أطلقتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة وباشرت بتنفيذها فرقةُ العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، وفاءً لعوائل الشهداء والجرحى لما قدّموه من تضحياتٍ للوطن، وتقديم المساعدة الماديّة والمعنويّة لهم قدر المستطاع.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: