شبكة الكفيل العالمية
الى

أكاديميّةُ الكفيل للتدريب والإسعاف الطبّي تقيم دوراتٍ لكوادر مصفى نفط كربلاء

ضمن أنشطتها المتواصلة الساعية الى تقديم خبراتها في مجال الإسعاف الطبّي، أقامت أكاديميّةُ الكفيل للتدريب والإسعاف الطبّي التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة مجموعة دوراتٍ مختصّة بالإسعافات الأوّليّة الأساسيّة لكوادر مصفى نفط كربلاء، وذلك بعد الدعوة التي وُجّهت من قِبل إدارة المصفى لأكاديميّة الكفيل من أجل تدريب عمّالها.
وعن هذه الدورات بيّن مسؤولُ أكاديميّة الكفيل للتدريب والإسعاف الطبّي الأستاذ مرتضى الغالبي لشبكة الكفيل: "قمنا بتدريب كوادر مصفى نفط كربلاء من مهندسين وعمّال، حيث قمنا بإقامة (11) دورةً في كلِّ دورةٍ اشترك (30) متدرّباً، ووصل مجموعُ المتدرّبين في هذا البرنامج الى أكثر من (260) متدرّباً من عمّالٍ ومهندسين وباقي الاختصاصات الأخرى ومن مختلف الجنسيّات العاملة في المصفى".
وأضاف: "الغاية من إقامة هذه الدورات هو تقليل الخسائر والإصابات، فضلاً عن الحاجة الى التدخّل الفوريّ أحياناً في حالة حدوث أيّ إصابة، لأنّ المصفى لا يجاوره مستشفى أو أيّ مركزٍ صحّي".
وأشار: "برنامج الدورة مدّته ثمان ساعات متتالية وهو معتَمَدٌ من قِبل معاهد وجمعيّات عالميّة، ويُمنح المتخرّجُ من الدورة شهادتين الأولى دوليّة معتمدة من جمعيّة القلب الأمريكيّة والثانية شهادةٌ محلّية من أكاديميّة الكفيل للإسعاف والتدريب الطبّي".
الجديرُ بالذكر أنّ أكاديميّة الكفيل للتدريب والإسعاف الطبّي مستمرّةٌ على مدار العام في إقامة الدورات الطبّية لمختلف شرائح المجتمع، وقد خرّجت مئات المسعِفِين الذين باتوا يحملون خبراتٍ كبيرة بفضل ما تعلّموه في الأكاديميّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: