شبكة الكفيل العالمية
الى

معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة يفتتح اول مراحل مشروع الحوكمة الإلكترونية القرآنية

أقامَ معهدُ القرآن الكريم فرعُ النّجف الأشرف المحفل القرآنيّ التكريميّ السنويّ الثاني، لتكريم القرّاء والطلبة المشاركين في البرامج القرآنيّة التي أقامها في شهر رمضان المبارك، فضلاً عن افتتاح المرحلة الأولى من مشروع الحوكمة الإلكترونيّة القرآنيّة لإدارة العمل فيه.

استًهِلَّ المحفل بتلاوةٍ عطرة من آيات كتاب الله العزيز ثمّ كلمة السيّد مهنّد ماجد الميّالي مسؤول فرع معهد القرآن الكريم فرع النّجف الأشرف، التي شكر فيها جميع الحاضرين من ثمّ كشف السّتار عن لوحة عام التميّز والإبداع وتكريم المنتسب المثالي لعام (2018 م) في معهد القرآن الكريم فرع النّجف الأشرف.

تلتها مشاركةٌ لأحد حُفّاظ مركز القرآن الكريم في العتبة العلويّة المقدّسة مُحمّد حُسين الرُّبيعيّ بقراءة الخُطبة الشِّقشِقيّة لأمير المُؤمنين(عليه السّلام).

بعدها تمّ افتتاح المرحلة الأولى من مشروع الحوكمة الإلكترونيّة القرآنيّة لإدارة العمل في معهد القرآن الكريم فرع النّجف الأشرف، وشرح كيفيّة العمل به، وإطلاع الحاضرين على كيفيّة استعمال البرنامج، فضلاً عن الإشارة إلى مدى تطوّر العمل القرآنيّ باستعمال هذا البرنامج.

مسك ختام المحفل كان بتكريم القُرّاء والطّلبة المشاركين في نشاطات فرع النّجف الأشرف خلال شهر رمضان المبارك، والتّبرُّك براية قبّة مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السّلام) الّتي حصل عليها فريق النّجف الأشرف بفوزه في المسابقة القُرآنيّة الفرقيّة الوطنيّة الخامسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: