شبكة الكفيل العالمية
الى

معهدُ القرآن الكريم: متواصلون بدعمنا لحَفَظة القرآن الكريم وهي جزءٌ من رسالة العتبة العبّاسية المقدّسة القرآنيّة

مشروعُ حفظ كتاب الله العزيز هو واحدٌ من المشاريع القرآنيّة التي تُشرف عليها وتديرُها وحدةُ التحفيظ التابعة لمعهد القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، ويهدف الى إعداد وتهيئة مجموعةٍ من الحَفَظة المتقنين ويستهدف فئاتٍ عديدة، وقد بدأت ثمارُ هذا المشروع تأتي أُكلها.
ومن هذا المنطلق فقد أكّد الشيخ جواد النصراوي مديرُ معهد القرآن الكريم: "إنّ المعهد وانطلاقاً من رسالة العتبة العبّاسية المقدّسة سيواصل دعمه الكبير وجهوده المباركة، في سبيل إكمال طلبته مشوار حفظ كتاب الله العزيز، وإنّ المعهد وملاكاته لن تدّخر أيّ جهدٍ من شأنه أن يوصلنا إلى هذا الهدف المبارك".
جاء ذلك خلال حضوره فعّاليات المسابقة التمهيديّة لحفظ القرآن الكريم التي تُقيمها وحدةُ التحفيظ التابعة للمعهد، كما أكّد النصراوي على أنّ: "وحدة التحفيظ حريصةٌ على إشراك طلبتها ببرامج تربويّة وإيمانيّة"، موصياً الطلبة الحافظين على ضرورة أن يجسّدوا ما يحفظونه من كتاب الله العزيز سلوكاً في حياتهم اليوميّة.
كما شكر الشيخ النصراوي القائمين والأساتذة والعاملين في وحدة التحفيظ على ما يقدّمونه من جهودٍ مباركة، حاثّاً إيّاهم على المزيد من العطاء لما في ذلك من رفعةٍ ومنزلةٍ عظيمة في الدنيا والآخرة.
يُذكر أنّ المسابقة التمهيديّة لحفظ القرآن الكريم التي تقيمها وحدةُ التحفيظ التابعة للمعهد، قد أُقيمت في مدينة الإمام الحسن(عليه السلام) للزائرين وهي خاصّةٌ بطلبة المعهد، حيث يتنافسون فيما بينهم للظفر بالمراكز الأولى عن كلّ فئة من فئاتها السبع وهي: (حفظ جزء، حفظ ثلاثة أجزاء، حفظ خمسة أجزاء، حفظ عشرة أجزاء، حفظ خمسة عشر جزءً، حفظ عشرين جزءً، حفظ القرآن الكريم كاملاً).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: