شبكة الكفيل العالمية
الى

قسمُ الصيانة الهندسيّة ينهي أعمال المرحلة الأولى من مشروع بناية تثقيف الأولاد

لا تزال ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة تواصل العمل في بناية مدرسة تثقيف الأولاد، حيث أنهت المرحلة الأولى وباشرت بالمرحلة الثانية من العمل باذلةً جهوداً كبيرة في سبيل إنجاز الأعمال الملقاة على عاتقها بأسرع وقت.
المهندس المسؤول عن المشروع الأستاذ مُرسل رافع العامري تحدّث لشبكة الكفيل عن هذا المشروع قائلاً: "بناية مدرسة تثقيف الأولاد الكائنة في حيّ البلديّة أُقيمت على مساحةٍ تُقدّر بـ(400) متر مربّع، وتتكوّن من طابقين كلّ طابق يحتوي على خمس قاعات دراسيّة، فالطابق الأرضيّ خُصّصت قاعاته للدراسة التثقيفيّة الخاصّة بالأولاد، أمّا الطابق الأوّل فخصّصت قاعاته لمدرسة دار العلم الدينيّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة".
وأضاف: "يضمّ المشروع كذلك غرفاً خدميّة ومطبخاً فضلاً عن المجاميع الصحيّة والمنظومات الخدميّة كمنظومة الأنترنت والتبريد والإطفاء والتأسيسات الكهربائيّة".
وتابع: "ابتدأنا بالعمل في هذا المشروع منذ ما يقرب من خمسين يوماً، وبلغت نسبة الإنجاز فيه أكثر من 30%، وشملت المرحلة الأولى صبّ الأساس وإنشاء أعمدة الطابق الأرضي، إضافةً الى صبّ السقف للطابق الأرضي وإنشاء أعمدة الطابق الثاني".
مشيراً الى: "أنّ أعمال المرحلة الثانية التي تجري الآن تمثّلت ببناء قواطع البلوك الخاصّة بالبناية".
يُذكر أنّ قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة له دورٌ كبير في إنشاء وصيانة العديد من المرافق التابعة للعتبة المقدّسة الخارجيّة منها والداخليّة، لما له من كادرٍ متكامل شامل يمتلك خبرةً متراكمة في كلّ الأعمال الإنشائيّة وبكافّة المجالات والتخصّصات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: