شبكة الكفيل العالمية
الى

مستشفى الكفيل: حقّقنا نسبة نجاح 100% بعمليّات الجنف الفقاري (scoliosis)

تواصلاً لسلسلة النجاحات التي حقّقها مستشفى الكفيل التخصّصي بإجرائه العمليّات بمختلف اختصاصاتها، أعلنت إدارتُه عن تحقيقها لنسب نجاحٍ وصلت الى 100% في عمليّات الجنف الفقاري أو (السكوليوزس scoliosis)، وهي انعدام اتّزان الكتفين ممّا يسبّب ظهور الاعوجاج بشكلٍ أكبر.

وقال اختصاصي جراحة الجملة العصبيّة في المستشفى الدكتور وائل قاسم وأحد المشرفين على إجراء مثل هذه العمليّات: "لقد أجرينا هذه العمليّات بكلّ سهولةٍ وبما يتوافق مع ما يُجرى في قريناته عالميّاً، وذلك لما متوفّر في المستشفى من تقنيات وأجهزة حديثة وفرق طبيّة تملك من الخبرة التي جاءت متناغمةً مع حداثة الأجهزة والمعدّات الطبّية".

مبيّناً: "أجرينا عمليّات تعديل اعوجاج العمود الفقريّ بنسب نجاح (100%)، وهذه نسبة فوق الجيّدة بالنسبة للمستشفيات التخصّصية، وكانت نسب تعديل الاعوجاج حسب الحالة الصحّية لكلّ مريض، فمنهم كان التعديل (100%) وآخرين (70%) وهكذا، لكن بالمجمل العامّ فإنّ جميع العمليّات حقّقت ما هو مرجوٌّ منها ممّا انعكس إيجاباً على الذين أُجريت لهم هذه العمليّات من مختلف الأعمار صغاراً وكباراً".

وأوضح: "العمليّات هذه تعدّ من العمليّات التي تحتاج الى دقّة ومهارة في تنفيذها، حيث نقوم بإعادة الفقرات الى وضعها المستقيم من خلال تثبيتها، وبذلك يستعيد المريض مظهره الطبيعيّ ويصبح بإمكانه رؤية ما موجود أمامه وهو يقف على قدميه".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: