شبكة الكفيل العالمية
الى

شركةُ الجود لتكنلوجيا الصناعة والزراعة الحديثة محطّ إشادةٍ وثناء من قِبل وزارة الصناعة العراقيّة

أشادت وأثنت وزارةُ الصناعة العراقيّة بما تبذله شركة الجود لتكنلوجيا الصناعة والزراعة الحديثة في سبيل النهوض بالواقع الصناعيّ والزراعيّ للبلد، وذلك من خلال دعمها وإنتاجها لعددٍ من المنتجات التي أثبتت حضورها وجدارتها في السوق العراقيّ، وأصبحت مطلباً للمستهلك بعد أن أثبتت نجاحها وكفاءتها مقارنةً بالمستورد، واستطاعت أن تسلّط الأضواء على الصناعة العراقيّة وتُعيد الثقة بها.

جاء ذلك خلال زيارة وفدٍ من الوزارة ضمّ عدداً من رؤساء أقسامها وإجرائه جولةً في أروقة الشركة، مستمعاً لشرحٍ مفصّل عن ما تنتجه وعن خطوطها الإنتاجيّة الحاليّة والمستقبليّة.

وفي ختام هذه الزيارة عبّر الوفدُ عن سعادته برؤية مثل هكذا موقعٍ صناعيّ متكامل، مبدياً رغبته بفتح آفاق العمل والتعاون المشترك بين الشركات التابعة للوزارة والشركة، وبما يخدم مصلحة البلد ويلبّي طموحهما في المجالين الزراعيّ والصناعيّ.

يُذكر أنّ شركة الجود لتكنلوجيا الصناعة والزراعة الحديثة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، كانت قد حقّقت موقعاً مهمّاً في السوق العراقيّة الخاصّة بالمنتجات الزراعيّة والصناعيّة، حيث باتت محطّ أنظار المجتمع الصناعيّ والزراعيّ في العراق، نظراً لما تُنتجه من منتجاتٍ عالية الجودة صُنعت وفقاً لأحدث الطرق العلميّة، فضلاً عن غزارة إنتاجها في المجالين الصناعيّ والزراعيّ.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: