شبكة الكفيل العالمية
الى

قسمُ التربية والتعليم العالي يُقيم دورةً تطويريّة لملاكات شعبة التوجيه الدينيّ النسويّ في مهارات التأثير

ضمن دوراته التطويريّة الهادفة لتطوير الكوادر العاملة في مفاصل العتبة المقدّسة، أقام قسمُ التربية والتعليم العالي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة دورةً تطويريّة في مهارات التأثير والذكاء الاجتماعيّ لملاكات شعبة التوجيه الدينيّ النسويّ، وبواقع (20) ساعة.
تناولت الدورة عدداً من المحاور، منها: كيف تحصل على تأثيرٍ إيجابيّ؟، كيف تحرّك الدوافع النفسيّة لدى الآخرين؟، أشهر قواعد الـتأثير في الناس، مهارات الاتّصال بالآخرين، كيف تنسجم مع الناس وتؤثّر فيهم؟، أقوى الشخصيّات تأثيراً، عامل الناس على قدر عقولهم، أخطار الشخصيّات المؤثّرة، التأثير في الرؤساء والمرؤوسين، تمرين عملي، الذكاء الاجتماعيّ، تعريفات الذكاء الاجتماعيّ.
معاون رئيس القسم المذكور الدكتور مشتاق معن العلي بيّن لشبكة الكفيل: "إنّ مهارات التواصل الاجتماعيّ وإدارته من المهارات المهمّة التي ينبغي على المشتغلين بمجال التوجيه والتوعية التحلّي بها، لذا كان من ضمن الحقائب التدريبيّة التي استهدف بها قسمُ التربية والتعليم العالي شريحة الأخوات المبلّغات في شعبة التوجيه الدينيّ النسويّ".
وأضاف العلي: "تأتي هذه الحقيبة واحدةً من الحقائب التدريبيّة التي تعمل على الارتقاء بالواقع التبليغيّ لدى الأخوات المبلّغات، وفقاً لمتطلّبات التأثير واستقطاب أذهان المتلقّين أثناء ممارسة التوجيه والتوعية بنحوٍ عمليّ".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: