شبكة الكفيل العالمية
الى

قسمُ الصيانة الهندسيّة يشرع بتركيب مراوح الرذاذ في الشوارع المؤدّية لمرقد أبي الفضل العبّاس (عليه السلام)

شرعت ملاكاتُ وكوادر قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، بالعمل على مشروع تركيب مراوح الرذاذ في الشوارع المؤدّية الى المرقد الطاهر للمولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، فضلاً عن محيط المرقد وصحنه الشريف .

ويأتي هذا المشروع الذي حمل أسم (مشروع مراوح الحوراء) نظراً لارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، ممّا حدا بقسم الصيانة الهندسيّة أن يعمل على تلطيف الأجواء الحارّة للزائرين الكرام.

عن هذا المشروع بيّن رئيسُ قسم الصيانة الهندسيّة المهندس سمير عبّاس علي لشبكة الكفيل العالميّة: "قامت الكوادرُ الهندسية العاملة لدى قسمنا بنشر وتركيب عددٍ من المراوح المحيطة بالصحن الشريف والشوارع المؤدّية الى الحرم المقدّس، بما يقرب من (350) مروحة، وهي مراوح من مناشئ رصينة ذات كفاءة عالية تتخلّلها أنابيب للماء" .

مضيفاً: "بدأنا العمل في شارع الفرات ونشرنا عدداً من مراوح الرذاذ على أعمدة الإنارة في هذا الشارع، ومن خلال التجربة تحسّنت الأجواء بنسبة (70%) عن السابق"

واشار:" كذلك الحال بالنسبة لمُحيط الصحن الشريف، حيث نشرنا ما يقرب من (50) مروحة رذاذ، وسنقوم كذلك بتركيب عددٍ من المراوح لتدوير الهواء البارد في داخل الصحن الشريف لأبي الفضل العبّاس(سلام الله عليه) لكنّها ستكون من دون رذاذ"، مبيناً ان الكوادر مستمرة في تركيب أكبر عددٍ من هذه المراوح في بقيّة الشوارع المؤدّية للمرقد الطاهر.

واختتم: "العمل متواصلٌ ليلاً ونهاراً من اجل انجاز المشروع بأقرب وقت بحوله تعالى، كما أنّ تنفيذ هذا المشروع يقع بالكامل على عاتق كوادر وملاكات قسم الصيانة الهندسيّة وتُشارك فيه أكثر من شعبة تابعة للقسم".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: