شبكة الكفيل العالمية
الى

ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة تواصل العمل في إنشاء مجمّعٍ صحّي في شارع القبلة لحرم أبي الفضل العبّاس (عليه السلام)

ما تزال كوادرُ قسم الصيانة الهندسيّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة تواصل العمل في مشروع إنشاء مجمّعٍ صحّي في شارع القبلة لحرم أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، والمتكوّن من أربعة طوابق على مساحة (300 متر مربّع)، حيث أنهت الكوادرُ العاملة في هذا المشروع المرحلة الثانية منه محقّقةً نسبة إنجازٍ بلغت 50%.
رئيسُ قسم الصيانة الهندسيّة المهندس سمير عبّاس علي بيّن لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "أنهت كوادرُ وملاكات قسمنا المرحلة الثانية من مشروع المجمّع الصحيّ الجديد الواقع في شارع قبلة المولى أبي الفضل العبّاس(سلام الله عليه)، حيث شملت هذه المرحلة بناء هياكل الحديد (Steel structures) خلال مدّة عشرة أيّام، وبواقع عمل أكثر من (12) ساعة يوميّاً".
وأضاف: "المجمّع يتكوّن من أربعة طوابق ويُقام على مساحة (300 متر مربّع) بواقع ثلاثة طوابق وبمجموع (300) مرفق صحّي، ومن المؤمّل أن يتمّ افتتاحه قبل شهر محرّم الحرام خدمةً لزائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل(عليهما السلام)".
يُذكر أنّ قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة يُعتبر من الأقسام المهمّة والحيويّة فيها، ويضمّ العديد من الورش ويمتلك ملاكات فنيّة وهندسيّة، وعمله متواصلٌ على مدار الساعة وفي كافّة منشآت العتبة المقدّسة، كذلك فإنّه بالإضافة الى أعمال الصيانة فإنّه قد أنجز العديد من المشاريع الكبيرة والصغيرة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: