شبكة الكفيل العالمية
الى

معهدُ القرآن الكريم فرعُ النجف الأشرف يختتمُ مشروعَ الدورات القرآنيّة الصيفيّة

اختتم معهدُ القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة فرع النجف الأشرف، مشروع الدورات القرآنيّة الصيفيّة، وذلك من خلال حفلٍ أُقيم بمشاركة أكثر من (4000) طالب مشارك توزّعوا على معظم مناطق المحافظة، حيث انتشرت حلقاتُ المشروع ووصلت إلى الكثير من أقضية ونواحي وقرى النجف الأشرف.
الحفل استُهِلَّ بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم أعقبتها كلمةٌ لمسؤول فرع معهد القرآن الكريم في النجف الأشرف السّيّد مُهنّد الميّاليّ، وتحدّث خلالها عن برامج المشروع وما تضمّن من دروسٍ مهمّة في القرآن الكريم والفقه والأخلاق، كما شكر خلال كلمته العاملين في الفرع والأساتذة المشاركين في المشروع على جهودهم الكبيرة.
كما تضمّن الحفل العديد من المشاركات لطلبة المشروع، منها تلاوات عذبة وأناشيد وموشّحات صدحت بحبّ أهل البيت(عليهم السلام) وأشعار ولائيّة، وفي ختام الحفل تمّ تكريم أساتذة الدّورات وتكريم الطلبة الأوائل بشهاداتٍ تقديريّة وتوزيع هدايا رمزيّة لجميع الطلبة المُشاركين في هذه الدورات تشجيعاً لهم.
يُذكر أنّ هذا المشروع المتميّز يسعى إلى إعداد جيلٍ يسير بهدي الثقلين القرآن الكريم والعترة الطاهرة، حيث تشهد أعدادُ المشاركين في هذه الدورات تزايداً ملحوظاً عاماً بعد آخر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: