شبكة الكفيل العالمية
الى

انطلاق فعاليات الملتقى المعرفيّ الثالث لطالبات الثانويّة في مركز الثقافة الاسريّة التابع للعتبة العباسية المقدّسة

انطلقت يوم أمس الأحد (16 ذو الحجة 1440هـ) الموافق لـ ( 18 آب 2019م )فعاليّات برنامج المُلتقى المعرفيّ الثالث لطالبات المرحلة الثانويّة والذي يُقيمه مركز الثقافة الاسريّة التابع للعتبة العباسيّة المقدّسة بالتعاون مع المديريّة العامة لتربيّة كربلاء المقدّسة.
وتضمّن اليوم الأول من المُلتقى محاضرات متنوعة كانت أولها محاضرة بالتعرّف على فنيات التعامل مع الآخرين تلتها محاضرة فقهيّة.
حيث يهدف الملتقى والذي سيستمر لخمسة أيام متتاليّة الى تطوير المفاهيم الفقهيّة والعقائديّة والمهارات العلميّة والفنيّة للطالبات المشاركات.
الجديرُ بالذكر أن المركز سيكون له برنامج خاص بمناسبة حلول عيد الغدير الأغر في اليومين الثاني والثالث من الملتقى، تعيش المشاركات فيه أجواء عيد الولايّة التكوينيّة وينهلن من فيوضات أمير المؤمنين علي (عليه السلام).
يُذكر أنّ المركز يتّخذ من محافظة كربلاء المقدّسة/ حيّ الملحق/ شارع مستشفى الحسين(عليه السلام) العامّ/ بناية مركز الصدّيقة الطاهرة(عليها السلام) مقرّاً له، وهو يقدّم خدماته للمجتمع العراقيّ بشكلٍ عامّ والكربلائيّ بشكلٍ خاصّ، وللتواصل مع المركز والاستفادة من مشاريعه الخدمية الاتّصال على الرقم (07828884555) أو على مواقع التواصل الاجتماعي (فايبر، واتساب، تلكرام)، والانضمام إلى قناة مركز الثقافة الأسريّة عن طريق الرابط التالي: https://t.me/thaqafaasria1.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: